رقم مميز جديد لبرشلونة في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رقم مميز جديد لبرشلونة في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رقم مميز جديد لبرشلونة في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حقق برشلونة، فوزًا عريضًا بنتيجة (5-1) على مضيفه فياريال، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.


أهداف البارسا حملت توقيع ليفاندوفسكي "هدفين" ورافينيا "هدفين" وبابلو توري في الدقائق 20 و35 و58 و75 و83.

وبحسب شبكة "أوبتا"، فإن برشلونة هو الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، الذي يمتلك على الأقل لاعبين سجلا 5 أهداف أو أكثر هذا الموسم، وهما روبرت ليفاندوفسكي (6 أهداف) ورافينيا (5 أهداف).


وبهذا الانتصار الساحق، رفع برشلونة رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة بعد مرور 6 جولات، بينما ظل فريق فياريال رابعا برصيد 11 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق