السلطة تداهم مقاهي "الشيشة" بأكادير - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل السلطة تداهم مقاهي "الشيشة" بأكادير - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول السلطة تداهم مقاهي "الشيشة" بأكادير - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

السلطة تداهم مقاهي
صور: هسبريس
رشيد بيجيكن من أكاديرالأحد 22 شتنبر 2024 - 22:11

حجزت مصالح السلطة المحلية بالدائرة الحضرية المحيط بأكادير، بتنسيق مع مصالح الأمن الوطني وعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة، أزيد من 250 نرجيلة، وذلك خلال تدخلات همت عددا من المقاهي المخصصة لتقديم “الشيشة”.

وأسفرت عملية مداهمة هذه المقاهي، المنتشرة بشكل لافت بالمنطقة السياحية وبعدد من الأحياء ووسط التجمعات السكانية، عن حجز أعداد مهمة من مستلزمات النرجيلة، من “المعسل” وفحم وغير ذلك، فضلا عن تحرير محاضر قانونية في حق أرباب ومسيري هذه المحلات.

جاء هذا التدخل في إطار مواصلة السلطات المحلية بالنفوذ الترابي للدائرة الحضرية المحيط والمصالح الأمنية بأكادير مجهوداتها الرامية إلى محاربة ومكافحة ظاهرة تدخين واستهلاك “الشيشة” بالأماكن العمومية، والتصدي للأنشطة المشبوهة لهذه المحلات.

وكانت مصالح السلطة المحلية بالدائرة الحضرية المحيط قد توصلت بشكايات من الساكنة حول تنامي ظاهرة تدخين “الشيشة”، مستعرضة أضرارها وخطرها على رواد هذه المقاهي المنتشرة ببعض الأحياء وفي المنطقة السياحية حيث واصلت تنفيذ عمليات مداهمة تصديا لانتشار هذه المقاهي.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق