استطلاع رأي يكشف الشخصية الأكثر شعبية في العائلة الملكية البريطانية - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل استطلاع رأي يكشف الشخصية الأكثر شعبية في العائلة الملكية البريطانية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول استطلاع رأي يكشف الشخصية الأكثر شعبية في العائلة الملكية البريطانية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحظى العائلة الملكية البريطانية بإعجاب الكثيرين حول العالم الذين يحرصون على متابعة أنشطة أفرادها وسط تساؤلات حول الشخص الأكثر شعبية.

ورغم الهالة التي ترافقهما والجدل الذي يثيره الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلا أن أيا منهما لم يتصدر قائمة الأفراد الأكثر شهرة في العائلة.

وكشف استطلاع للرأي أجرته شركة "إبسوس" أن العضو الأكثر شعبية في العائلة هو أميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام وفقا لما ذكره موقع "لايف مينت".

ومع عودتها للحياة العامة بعدد انتهاء علاجها من السرطان، أظهر الاستطلاع الذي أجري في القترة من 6 إلى 9 سبتمبر/أيلول الجاري، تصدر كيت القائمة حيث وجد الاستطلاع أن أميرة ويلز مفضلة عن المشاركين بنسبة 66% بينما كان لدى 10% فقط منهم رأي سلبي تجاه الأميرة.

ووفقا للاستطلاع جاء في المركز الثاني في ترتيب الأعضاء الملكيين الأكثر شعبية، زوجها الأمير ويليام حيث حصل على أصوات 65% من أصوات المشاركين في حين أعرب 13% فقط عن مشاعر سلبية تجاهه.


وفي المركز الثالث، حل الملك تشارلز الثالث حيث أعرب أكثر من نصف البريطانيين عن اعتقادهم بأن العاهل البريطاني يؤدي واجباته الملكية بشكل جيد.

وبصفة عامة لا تزال صورة العائلة المالكة إيجابية حيث قال 53% من البريطانيين إنهم يشعرون بالإيجابية تجاه العائلة مقابل 18% فقط لديهم نظرة سلبية.

ووفقا للاستطلاع فإن 44% من المشاركين يعتقدون أن إلغاء النظام الملكي سيكون أسوأ للبلاد مقابل 23% فقط يعتقدون أن وضع البلاد سيكون أفضل بدون النظام الملكي.

لكن الأمر المثير للدهشة هو أن دوق ودوقة ساسكس احتلا المركزين السابع والثامن في الترتيب وحصل الأمير هاري على 28% فقط من الأصوات وأعرب 46% من المشاركين عن عدم تأييدهم له في حين حصلت زوجته ميغان ماركل على 21% فقط من الأصوات وأعرب 53% من المشاركين عن عدم تأييدهم لها.

كما انقسم لجمهور بشدة حول إمكانية عودة الأمير هاري إلى الواجبات الملكية بشكل دائم، حيث وافق 34% من المشاركين على ذلك الأمر في حين عارضه 37% منهم.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق