جوري بكر: منى زكي هي مثلي الأعلى - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جوري بكر: منى زكي هي مثلي الأعلى - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جوري بكر: منى زكي هي مثلي الأعلى - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت الفنانة جوري بكر عن عدم رغبتها في أن تمثل بسبب جمالها، وأنها تريد تجسيد أدوار متنوعة كي تثبت قدراتها التمثيلية.

قالت "بكر" في مداخلة تليفونية لها مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، الذي يُذاع على قناة "">صدى البلد 2": "محدش يكره الجمال، بس أنا محبش أتحصر في حتة إن عشان شكلي حلو فأمثل".

نرشح لك: عمرو عبد الجليل يرد على غضب أسما إبراهيم منه: هي دي شخصيتي

تابعت في ذات السياق: "أنا عايزة الجمهور يقول أكيد الفنانة أو الممثلة دي يطلع منها حاجات كتير حلوة".

أعربت عن حبها للفنانة غادة عبد الرازق، قائلة أنها تابعت جميع أعمالها، بالإضافة إلى الفنانة نيللي كريم، يسرا، هند صبري، ومنى زكي.

أردفت: "منى زكي بالنسبة لي هي مثلي الأعلى.. هي الفنانة اللي بجد مفيش دور عملته إلا لما أثرت فينا كبني آدمين، فأنا بحب أعمل الحاجة اللي تأثر فيا أنا وتأثر في نفسيتي".

أشارت إلى حبها لأي ممثلة لا تُشعر الجمهور بتصنعها التمثيل، تناشد قضية محددة في أعمالها، حيث قالت: "اللي بيتفرج على المسلسل يقول آه أنا عشت التجربة دي.. هي قالت اللي أنا معرفتش أقوله، أو عملت اللي مقدرتش أعمله".

اختتمت: "أنا بحب أعمل الحاجة الصعبة اللي يكون فيها شغل وتفكير ومجهود؛ عشان أحس بتعبي ونجاحي في الآخر".

" title="جوري بكر: بحب غادة عبدالرازق ومنى زكي هي مثلي الأعلى" frameborder="0">

يُذكر أن الفنانة جوري بكر يُعرض لها الآن مسلسل "برغم القانون"، من بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، وليد فواز، فرح يوسف، تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق