احترمت نفسي.. أحمد نبيل يكشف أسباب اعتزاله التمثيل - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل احترمت نفسي.. أحمد نبيل يكشف أسباب اعتزاله التمثيل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول احترمت نفسي.. أحمد نبيل يكشف أسباب اعتزاله التمثيل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف الفنان أحمد نبيل عن أسباب اعتزاله، والتي كان من ضمنها شعوره أنه لن يجد نفسه وسط الجيل الجديد من الممثلين، إضافة إلى تأخير حصوله على أجره لمدة سنة بعد آخر مسلسل شارك به.

صرح "نبيل"، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويُذاع على قناة "الحياة"، عن سبب اعتزاله التمثيل منذ 13 عامًا، قائلًا: "احترمت نفسي".

نرشح لك: رامي جمال يرد على انتقادات إحيائه حفلا في حديقة تسمم الكلاب

استكمل في ذات السياق: "أنا اشتغلت مع كبار المخرجين، كبار المنتجين، كبار الممثلين، النهاردة في ممثلين وكويسين بس محستش إني هلاقي نفسي، فقولت أحسن آخد بعضي وأعتزل".

أشار إلى أن آخر مسلسل شارك به لم يحصل على أجره إلا بعد مرور عام، حيث أردف: "الأبطال خدوا الملايين وإحنا الملاليم بيدوهالنا بعد سنة".

استطرد أنه كثيرًا ما عُرض عليه التمثيل باليوم، موضحا: "منتجين كتير أوي عرضوا عليا الحكاية دي.. مسلسل باليوم، ويجيبلي شوية ورق كده، طب ما أنا عايز المسلسل كله أقرأه، عايز أشوف موقفي إيه؛ لأن أنا ممثل لازم أفكر في الدور اللي هعمله".

اختتم أن آخر عمل قدمه قبل اعتزاله كان على مسرح الأوبرا، حيث قال: "اعتزلت وأنا واقف على الأوبرا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق