رؤية العين بكأس القارات.. 6 على 6 - بوابة نيوز مصر

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رؤية العين بكأس القارات.. 6 على 6 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رؤية العين بكأس القارات.. 6 على 6 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ضرب العين موعداً مع الأهلي المصري في المرحلة الثانية من كأس القارات «الإنتركونتيننتال»، بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا (6-2)، أمس، على استاد هزاع بن زايد، في المواجهة الإقصائية لمنطقة «إفريقيا- آسيا- المحيط الهادي».

وخلع مدرب «الزعيم» الأرجنتيني هيرنان كريسبو قلوب الجماهير، بعدما أبقى على النجم المغربي سفيان رحيمي، والظهير المُخضرم بندر الأحبابي على مقاعد البدلاء، فيما استبعد المهاجم لابا كودجو، من خياراته الفنية للمباراة.

ولكن سرعان ما بدد المدافع فابيو كاردوسو المخاوف، وتمكن من وضع «الزعيم» في المقدمة بضربة رأس بعد ركنية تلقاها داخل الصندوق ارتقى لها قبل المدافعين، ووضعها في المرمى «7».

وجاء الدور على البديل سيكو بابا، ليُلقي كلمته في المباراة، بهدف أحرزه من مجهود فردي، بعد أن راوغ ثلاثة من مدافعي أوكلاند سيتي، وسدد كرة بيسراه استقرت في زاوية صعبة على الحارس تراسي كونور «13».

ولم يكتفِ «الزعيم» بما قدمه في الدقائق الأولى، بل واصل نهجه الهجومي، ليوزع بلاسيوس كرة عرضية من الجهة اليسرى، أخطأ المدافع النيوزيلندي مايكل هايغر، في إبعادها وأسكنها شباك فريقه، إلا أن الحكم الجزائري مصطفى غربال ألغى الهدف، بداعي التسلل «19».

وأثبت الحارس المتألق خالد عيسى حضوره في المباراة، بتصديه للمحاولة الأولى التي قام بها الضيوف عبر تسديدة ستيب أوكيش التي أطلقها من على حافة الصندوق «22».

ودفع العين ثمن تهاونه، فاستقبل هدفاً من ضربة ركنية مباشرة، لعبها جيرسون لاغوس، بعد أن مرت الكرة من فوق رأس عبدالكريم تراوري «43»، لكن فرحة الضيوف بهدفهم لم تدم طويلاً، إذ سرعان ما وسّع ماتياس بالاسيوس الفارق من جديد، بفضل تمريرة نموذجية من سيكو بابا ضربت الدفاع «45+1».

وبدأت المشكلات تظهر على العين من جديد مع مطلع الشوط الثاني، ليباغت ماير بيفان «الزعيم» بتسجيل الهدف الثاني، بعدما تلاعب دي فريس بالدفاع قبل أن يمرر إلى «بيفان» غير المُراقب «54».

واستشعر مدرب العين الخطر، فزجّ بالمهاجم سفيان رحيمي الذي كان عند الموعد، فسجل هدف الاطمئنان، بعدما تحرّك بين دفاعات أوكلاند، ليستقبل عرضية سالوموني ويغمزها برأسه في المرمى «78». ووضع البديل الآخر كاكو بصمته بتسجيل الهدف الخامس من تسديدة مُحكمة من خارج الصندوق «90+2».

واختتم سفيان رحيمي مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له، والسادس لفريقه «90+4».

تويتر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق