مسلسل "سيد الناس".. عمرو سعد وغادة عادل "صعايدة" في رمضان 2025 - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مسلسل "سيد الناس".. عمرو سعد وغادة عادل "صعايدة" في رمضان 2025 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مسلسل "سيد الناس".. عمرو سعد وغادة عادل "صعايدة" في رمضان 2025 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاستعداد لدراما رمضان 2025 تبدأ مع مسلسل "سيدا الناس" الذي تدور أح\اثه في قرية بصعيد مصر.. تعرفوا على تفاصيل القصة والأبطال.

يستعد الفنان عمرو سعد والفنانة غادة عادل لبدء تصوير مسلسل "سيد الناس" في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل ضمن دراما رمضان 2025.

قصة مسلسل سيد الناس في رمضان 2025

من المتوقع أن تدور أحداث مسلسل سيد لناس في إحدي القرى في صعيد مصر، ويبدأ التصوير في منطقة الصليبية في شهر نوفمبر المقبل، حيث يتواجد منزل عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل سيد الناس

انضم الفنان خالد الصاوي إلى طاقم عمل "سيد الناس" مؤخرا، ليظهر بدور والد عمرو سعد، واظهرت بعض التقارير الصحفية أن مشاهده "فلاش باك" من سرد البطل.

المسلسل من تأليف خالد صلاح الذي انتهى من كتابة 20 حلقة تقريبا، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إلهام شاهين ومحمد شاهين وطارق النهري، وما زالت الشركة المنتجة تعمل على استكمال طاقم الممثلين قبل بدء التصوير.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق