حكم سابق يروي قصة غريبة عن ليونيل ميسي في كوبا أمريكا - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حكم سابق يروي قصة غريبة عن ليونيل ميسي في كوبا أمريكا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حكم سابق يروي قصة غريبة عن ليونيل ميسي في كوبا أمريكا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

روى حكم الساحة التشيلي السابق كارلوس تشانديا قصة غريبة عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وتعود هذه القصة إلى بطولة كوبا أمريكا 2007، التي أُقيمت في فنزويلا؛ حيث حصل اللاعب المُلقب بـ"البولغا" على المركز الثاني صحبة "الألبيسيليستي".

وأدار تشانديا مباراة الأرجنتين والمكسيك، بنصف نهائي كوبا أمريكا 2007؛ حيث تلقى ميسي بطاقة صفراء عند الدقيقة الـ50، قبل أن يحسم الفريق الأرجنتيني الفوز لصالحه بثلاثية نظيفة (3-0).

وارتكب ميسي مخالفة في الوقت بدل الضائع؛ حيث لمس الكرة بيده، ليصبح اللاعب الأرجنتيني مُهددًا بالطرد والغياب عن المباراة النهائية، بيد أن تشانديا ذهب إلى نجم برشلونة السابق، وقال له إن هذه اللعبة تستدعي الحصول على بطاقة صفراء ثانية، لكنها بدلًا من ذلك "ستكلفه قميصه"، حسب ما أوضح حكم الساحة المعتزل عبر تصريحات تلفزيونية.

هانز فليك مدرب برشلونة

اقرأ المزيد

وأضاف تشانديا أن ميسي عرض أن يخلع قميصه ويمنحه إياه على أرضية الملعب، لكنه طلب من النجم الأرجنتيني الانتظار لحين العودة إلى غرف الملابس، وهو ما حدث بالفعل.

وشارك ميسي بالفعل في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2007، ضد البرازيل، لكن المنتخب الأرجنتيني خسر بثلاثية نظيفة، ليفقد فرصة التتويج باللقب القاري.

ليونيل ميسي في كوبا أمريكا.. تتويج بعد معاناة طويلة

وتواصلت معاناة ميسي في بطولة كوبا أمريكا، خلال أعوام طويلة مضت، حتى تمكن النجم الحالي لإنتر ميامي الأمريكي من التتويج بالكأس القارية مرتين متتاليتين (2021، 2024).

وتوسط هذين اللقبين تتويج ميسي صحبة منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية، بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل 3-3.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق