الوحدات يمنح صبرة "الضوء الأخضر" ليلتحق بمنتخب الأردن للشباب - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الوحدات يمنح صبرة "الضوء الأخضر" ليلتحق بمنتخب الأردن للشباب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الوحدات يمنح صبرة "الضوء الأخضر" ليلتحق بمنتخب الأردن للشباب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

جانب من تدريبات منتخب الأردن للشباب في الدوحة (Facebook/jFA)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

وافق نادي الوحدات على التحاق نجمه المهاجم إبراهيم صبرة بتدريبات المنتخب الأردني للشباب تحت 20 عامًا، والذي يوجد في العاصمة القطرية منذ يومين، وذلك استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في الفترة من 25-30 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وكان الفريق قد تمسك بلاعبه صبرة لحاجته له في المباراة التي خاضها أمس أمام الفيصلي في الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفين، وانتهت بالتعادل (1-1).

ومنح الوحدات اليوم الأحد صبرة الضوء الأخضر للالتحاق بتدريبات منتخب الشباب في قطر، رغم حاجة الفريق لخدماته وبخاصة أنه سيخوض نهاية الأسبوع الحالي مباراة مهمة مع الأهلي، متصدر ترتيب الدوري الأردني، ولاسيما أن البطولة لا تقام ضمن أيام الفيفا، وبالتالي يحق للنادي رفض سفر اللاعب.

يعد صبرة أحد أبرز مهاجمي منتخب الأردن للشباب، وهو أصبح يعد عنصرًا مهمًّا بفريق الوحدات، وأحرز مؤخرًا هدف الفوز في مباراة سباهان أصفهان التي جمعتهما في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2.

منتخب النشامى للشباب يكثف تحضيراته

من ناحية أخرى، بدأ منتخب الأردن استعداداته المكثفة للتصفيات الآسيوية، بمعسكر مكثف أقيم مؤخرًا في الإمارات وتضمن خوضه لمباراتين وديتين، حيث تغلب في اللقاء الأول على فريق شباب أهلي دبي تحت 21 عامًا بنتيجة 2-1، وتعادل مع فريق الخليج بنتيجة 2-2.

خير الله

اقرأ المزيد

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الأردن بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، قبيل انطلاق التصفيات الآسيوية.

وبعد ختام المعسكر، توجه منتخب الأردن أمس السبت إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في التصفيات القارية، قبل أن يجري اليوم الأحد أولى تدريباته على ملعب جامعة قطر.

ويشارك منتخب الأردن في التصفيات الآسيوية لحساب المجموعة العاشرة، حيث يفتتح مواجهاته بلقاء هونغ كونغ مساء الأربعاء 25 سبتمبر/ أيلول الجاري، على ملعب حمد الكبير، ويلتقي سنغافورة الجمعة 27 على نفس الملعب، ويختتم المنافسات بلقاء قطر الأحد 29 على ملعب عبد الله بن خليفة، علمًا بأن جميع المباريات تقام عند الثامنة مساءً بتوقيت الأردن.

نجم الوحدات ضمن قائمة شباب النشامى

وتضم قائمة منتخب الأردن للشباب للمشاركة في التصفيات القارية 23 لاعبًا، هم: عبد الله الشقران، محمد الطرايرة، نور الدين ياسين، أيهم السمامرة، محمد أبو السكر، عودة الفاخوري، عمر مرار، أنس الخب، عبد الله المنايصة، مؤمن الساكت.

بالإضافة إلى عمر خضر، عبد الرحمن الخضور، محمود ذيب، ينال المحمود، صالح فريج، عدنان نوفل، أمين أبو خليفة، يوسف المقابلة، عز الدين أبو السعود، إلى جانب إبراهيم صبرة، سلامة سلمان، محمد أحمد، صلاح الدين الفراش.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق