إصابة قوية تضرب رودري في قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إصابة قوية تضرب رودري في قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إصابة قوية تضرب رودري في قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

لحظة مُغادرة الدولي الإسباني رودري مباراة مانشستر سيتي وأرسنال متأثرًا بإصابته (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تعرض الدولي الإسباني رودري هيرنانديز متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي لإصابة قوية، أجبرته على مُغادرة مباراة فريقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" لموسم 2024-25.

وشارك اللاعب الإسباني في تشكيلة فريقه مانشستر سيتي أمام الضيف أرسنال، على ملعب "الاتحاد"، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل استهدف لاعبو أرسنال إصابة رودري في القمة؟

ومع بداية المباراة، تعرض الإسباني رودري لضربة قوية في الدقائق الأولى من المواجهة، تسببت في توقف المباراة لدقيقتين بعد تدخل قوي عليه من الألماني كاي هافيرتز.

وتكرر الأمر مرة أخرى عند حلول الدقيقة (16)، بعدما تدخل الدولي الغاني توماس بارتي على لاعب أتلتيكو مدريد السابق عند حدود منطقة الجزاء في كرة مُشتركة بين الثنائي.

وظل دينامو النادي السماوي "ساكنًا" على أرضية الميدان من دون أن يتحرك من شدة الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الإسباني، حيث اتضح أنه يعاني من إصابة سيئة على مستوى الساق اليسرى.

رودري متأثر من شدة الإصابة التي تعرض لها

ودخل الطاقم الطبي من أجل إسعاف النجم الإسباني، ليؤكد أنه لن يتمكن من استكمال المواجهة، ليُغادر أرضية الميدان وهو يبكي رفقة أطباء الفريق.

وقام المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، بالدفع بلاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بدلًا من نجمه الإسباني المُصاب، والذي غادر أرضية الميدان عند حلول الدقيقة (21).

رودري يقود اضراب نجوم أوروبا بسبب روزنامة المباريات المُكثفة

اقرأ المزيد

ويفقد المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، أكثر من لاعب بسبب الإصابة، حيث يغيب البلجيكي كيفين دي بروين، والإنجليزي أوسكار بوب، فضلًا عن قلب الدفاع الهولندي، ناثان آكي.

ويوجد مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة قبل مباراة أرسنال، مُحققًا العلامة الكاملة إذ تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة الأولى في البريميرليغ حتى الآن؛ بينما يأتي أرسنال في المرتبة الثالثة برصيد 10 نقاط، بعدما انتصر في ثلاث لقاءات وتعادل في لقاء واحد.

يُذكر أن رودري -بطل يورو 2024- كان هدد بالقيام بإضراب خلال الفترة المُقبلة، بسبب روزنامة المباريات المُضغوطة بعد التغييرات العديدة التي طرأت على أكثر من مسابقة، على غرار كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى البطولات الجديدة مثل دوري الأمم الأوروبية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق