مصر تناشد رعاياها بعدم السفر لإقليم أرض الصومال.. وتعليق قوي من أحمد موسى - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مصر تناشد رعاياها بعدم السفر لإقليم أرض الصومال.. وتعليق قوي من أحمد موسى - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مصر تناشد رعاياها بعدم السفر لإقليم أرض الصومال.. وتعليق قوي من أحمد موسى - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 10:03 مساءً

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

أحمد رجب

علق الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج برنامج "على مسئوليتي"، اليوم الأحد، على مناشدة مصر رعاياها بعدم السفر لإقليم أرض الصومال ودعوتهم للمغادرة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد" الفضائية: "إثيوبيا تريد هذا المكان تحديدا لكي تهدد أمن وسلامة المنطقة والبحر الأحمر وباب المندب تحديدا".

وأضاف أحمد موسى: "إثيوبيا أرسلت قوات، والنظام الإثيوبي يريد خلق أزمة وتصدير أزمات للعالم كله"، متابعا: "مصر ستكون متواجدة بداية من شهر يناير مع قوات حفظ السلام الموجودة في الصومال لأمن وسلامة الشعب الصومالي ومواجهة الإرهاب".

وأشار أحمد موسى: "أصبح هناك تحالف في أرض الصومال ما بين عناصر النظام الإثيوبي مع حركة الشباب الصومالية لضرب أي مصالح في المنطقة".

" title="مصر تناشد رعاياها بعدم السفر لإقليم أرض الصومال وتدعوهم للمغادرة.. وتعليق قوي من أحمد موسى" frameborder="0">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق