شركة ألمانية تطور لمبات للسيارات حجمها أصغر من شعرة رأس الإنسان.. صور - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شركة ألمانية تطور لمبات للسيارات حجمها أصغر من شعرة رأس الإنسان.. صور - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شركة ألمانية تطور لمبات للسيارات حجمها أصغر من شعرة رأس الإنسان.. صور - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ميونخ - (د ب أ):

قطعت شركة "أوسرام" (Osram) الألمانية خطوة كبيرة على طريق تحديث إضاءة السيارات من خلال تطوير تقنية الإضاءة المعروفة باسم "الضوء الرقمي".

مصفوفة Micro LED

وأوضحت الشركة الألمانية أن تقنية الإضاءة الجديدة تعتمد على مصفوفة Micro LED، والتي تتكون من عشرات الآلاف من البيكسلات الصغيرة، والتي تأتي بحجم أنحف من شعرة الإنسان.

وأضافت أوسرام أنه يتم التحكم في بيكسلات LED الصغيرة بشكل فردي من أجل إتاحة تحكم فائق الوضوح.

وتمكنت الشركة الألمانية من خلال التطورات المبتكرة في التصميم والتصنيع من تطوير مصفوفة Micro LED تشتمل على ملايين من البيكسلات، وبالتالي يمكن لأشعة الضوء أن تتكون من مئات أو حتى آلاف من البيكسلات الفردية، بعدما كان ينظر إليها في السابق على أنها مخروط عريض.

وأضافت أوسرام أنه يمكن تشغيل هذه البيكسلات في أجزاء من الثانية، وهو ما يفتح آفاقا جديدة في تقنيات الإضاءة، وخاصة في تطوير الكشافات الأمامية للسيارات.

اقرأ أيضًا:

جنرال موتورز تحتفل بإنتاج السيارة رقم مليون في مصر.. صور وفيديو

بـ12 ألف جنيه شهريًا قسط تويوتا كورولا زيرو.. التفاصيل

أرخص سيارة تقدمها أودي في مصر.. أسعار ومواصفات

بـ200 ألف جنيه اشتري أشهر سيارة لهيونداي في مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق