أنشيلوتي يرفض المجازفة ببيلينغهام في مباراة ديبورتيفو ألافيس - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أنشيلوتي يرفض المجازفة ببيلينغهام في مباراة ديبورتيفو ألافيس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أنشيلوتي يرفض المجازفة ببيلينغهام في مباراة ديبورتيفو ألافيس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط فريق ريال مدريد (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

لا ينوي المدير الفني  لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي المُجازفة بالدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، وداني كارفاخال، في مباراة ديبورتيفو ألافيس بمسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

ويتأهب ريال مدريد لملاقاة ديبورتيفو ألافيس، وذلك مساء الثلاثاء في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" للموسم الجديد 2024-25.

وكان كارفاخال قد تعرض لإصابة في مباراة السبت، ضد إسبانيول في الدوري الإسباني، وغادر الظهير الأيمن الذي أحرز الهدف الأول لفريقه وحلّ لوكاس فاسكيز بدلًا منه في الدقيقة (59).

إنجاز تاريخي للدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد بعد الفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني

اقرأ المزيد

بينما تعرض بيلينغهام لإصابة على مستوى الكتف، وتحامل على نفسه وأكمل المباراة وهو يُعاني من آلام في الكتف، وغادر مع نهاية الشوط الثاني واللقاء عند الدقيقة (84).

وعلى الرغم من أن كارلو أنشيلوتي أكد أن إصابة داني كارفخال ليست بالغة، ومثله جود بيلينغهام الذي يُعاني من مشكلة في الكتف، لكنه يرفض المخاطرة بالثنائي ضد ديبورتيفو ألافيس.

أنشيلوتي يُحصّن ثنائي ريال مدريد قبل الديربي

وذكرت إذاعة "كوبي" الإسبانية أن أنشيلوتي لا ينوي إشراك كل من بيلينغهام وكارفاخال في مباراة الثلاثاء أمام ألافيس، من أجل أن يكونا على أتم الجاهزية في ديربي مدريد أمام أتلتيكو.

ويرغب المدرب الإيطالي أن يكون بكامل نجومه في ديربي مدريد أمام الغريم أتلتيكو مدريد، حيث يحل ضيفًا على الأخير يوم 29 سبتمبر/ أيلول، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

جود بيلينغهام متأثرًا بإصابته أمام إسبانيول

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن الدولي الفرنسي إدواردو كامافينغا الغائب عن الفريق مُنذ مباراة السوبر الأوروبي أمام أتالانتا، حيث كان أصيب في التدريبات استعدادًا لتلك المواجهة، يقترب من العودة وقد يشارك في التدريبات الجماعية قبل الديربي.

ويوجد ريال مدريد في وصافة لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بعدما حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين، ومُنذ التعثر أمام لاس بالماس (1-1)، حقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام كل من ريال بيتيس وريال سوسيداد بنفس النتيجة (2-0)، وأخيرًا إسبانيول (1-4).

ما موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني؟

يستقبل ريال مدريد نظيره ألافيس، في سهرة الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر/ أيلول، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق