KIB يعزز مفهوم الثقافة المالية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل KIB يعزز مفهوم الثقافة المالية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول KIB يعزز مفهوم الثقافة المالية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» إقامة جناح خاص بمبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بهدف رفع مستوى الوعي المصرفي والثقافة المالية بين مراجعي المؤسسة والموظفين. وتتماشى هذه الخطوة مع المبادرات المستمرة والجهود المتواصلة التي ينظمها البنك بهدف دعم التوصيات والتوجيهات الصادرة عن حملة «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية، كما أنها جزء لا يتجزأ من التزامه بدوره القيادي في توجيه العملاء ومساعدتهم على اتخاذ قرارات مالية سليمة تضمن أمان بياناتهم المالية.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة الإقليمية في الإدارة المصرفية للأفراد، مريم الناصر: «نحن في KIB ننطلق دائماً من حرصنا على المساهمة الفعالة في المبادرات التي تعزز الوعي المالي في المجتمع. ونرى بوجودنا في مؤسسة التأمينات الاجتماعية امتداداً لجهودنا الدؤوبة والهادفة إلى رفع مستوى الوعي، وتثقيف الجمهور بأفضل الممارسات المصرفية التي تضمن أمانهم المالي، كما نهدف من هذه المبادرات إلى إنشاء مجتمع مستنير وقادر على اتخاذ قرارات مالية آمنة وذكية».

وأضافت: «هذا الجناح الخاص يُعد جزءاً من مهمتنا الأشمل، التي تتضمن إبقاء عملائنا وكل أفراد المجتمع على دراية كافية بالطريقة الأمثل لحماية بياناتهم المصرفية، وبأهمية الادخار، إضافة إلى الارتقاء بالمعرفة اللازمة للاستفادة من الخدمات المصرفية بشكل فعَّال. وقد تواجد موظفونا في الجناح، وتمكنوا من التفاعل مع المراجعين، والرد على استفساراتهم، وتقديم معلومات وافية حول مجموعة متنوعة من المبادئ المصرفية الأساسية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق