غموض حول موقف رياض محرز من مباراة الأهلي بكأس الملك السعودي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل غموض حول موقف رياض محرز من مباراة الأهلي بكأس الملك السعودي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول غموض حول موقف رياض محرز من مباراة الأهلي بكأس الملك السعودي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

الدولي الجزائري رياض محرز جناح النادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يكتنف الغموض موقف الدولي الجزائري رياض محرز جناح نادي أهلي جدة، من المشاركة في مباراة فريقه القادمة ضد الجندل، في كأس الملك السعودي لموسم 2024-25.

ويستقبل الأهلي نظيره الجندل، مساء يوم غد الإثنين 23 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن لقاءات دور الـ32 من كأس الملك السعودي.

الإصابة قد تُبعد رياض محرز عن مباراة الأهلي القادمة

لم يشارك رياض محرز في الحصة التدريبية الأخيرة لفريقه خلال الساعات الماضية، في ظل الإصابة التي يُعاني منها النجم الجزائري مُنذ المباراة الماضية.

ويُعاني محرز من التهاب الشعب التنفسية مثلما أكده في تغريدة أعقبت مباراة الأهلي وضمك بالدوري السعودي، حيث لم يكمل تلك المباراة وخرج بين شوطيها، بعدما قدم شوطًا أولًا متواضعًا للغاية.

وقالت تقارير صحفية سعودية إن مشاركة رياض محرز في مباراة الجندل في كأس الملك السعودي لا تزال محل شك، على أن يتحدد موقفه من الوجود ضمن قائمة فريقه قبل الحصة التدريبية الأخيرة استعدادًا للمباراة.

ويسعى النادي الأهلي، بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايلسه، لتجاوز عقبة الجندل والتأهل إلى دور الـ16، حيث يبحث الراقي عن العودة إلى منصات التتويج من جديد، بعدما أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض من دون أي ألقاب.

محرز يبحث عن أول أهدافه في الموسم الجديد

وحتى الآن لم يتمكن محرز من إحراز أيّ هدف مع الراقي في الموسم الجديد 2024-25، حيث اكتفى بصناعة الأهداف فقط لزملائه.

رياض محرز

اقرأ المزيد

وشارك البالغ من العمر 33 عامًا في 6 مباريات حتى الآن، بواقع أربع مباريات في دوري روشن السعودي، ومباراة في كأس السوبر السعودي، فضلًا عن دوري أبطال آسيا للنخبة، ولم ويُسجّل أي هدف وصنع هدفين، بإجمالي دقائق بلغ 481 دقيقة.

ما موعد مباراة الأهلي والجندل في كأس الملك؟

موعد مباراة الأهلي والجندل في كأس الملك السعودي، هو يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر/ أيلول، ضمن لقاءات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين.

ومن المُقرر أن تبدأ المباراة عند الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، والذي يتسع لـ63 ألف مُشجع.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق