الدراجي يعلق على أحداث مباراة مولودية الجزائر ضد المنستيري التونسي في ملعب الدويرة

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الدراجي يعلق على أحداث مباراة مولودية الجزائر ضد المنستيري التونسي في ملعب الدويرة ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الدراجي يعلق على أحداث مباراة مولودية الجزائر ضد المنستيري التونسي في ملعب الدويرة وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يوسف أقضاض. هبة بريس

هاجم الإعلامي الجزائري حفيظ الدراجي، المعروف عليه بولائه لنظام الكابرانات الأحداث التي شهدها ملعب علي عمار بالدويرة أمس السبت بين مولودية الجزائر وضيفه الإتحاد المنستيري التونسي.

وانتقد الدراجي أحداث الشغب التي عرفتها هذه المواجهة ضمن بطولة قارية كبرى، داعيا إلى الاهتمام بتنشئة الإنسان قبل بناء الملاعب.

واعتبر الدراجي أن بناء الإنسان يجب أن يكون أولوية تسبق تشييد الملاعب، مضيفا أن بناء الملاعب والمرافق يجب أن يرافقه حسن التسيير والتنظيم والتأطير حتى يكتمل المشهد الذي يريده لبلده وشعبه ورياضته.

وتابع :”ما حدث البارحة في ملعب علي عمار بالدويرة في أول مباراة يحتضنها، هو أمر مؤسف ومحزن خاصة عندما تسقط الأرواح، عوض أن نحافظ عليها ونرتقي بها إلى الأحسن”.

وختم الدراجي تدوينته قائلا :” ملاعب الكرة التي تم إنجازها قي الجزائر هي مؤسسات لا يمكن لأي نادي تسييرها وصيانتها لوحده، أما تنظيم المباريات فهو ثقافة وترتيبات لا مجال فيها للصدفة و الاستهتار”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق