مراكش : المصالح الامنية تداهم مقهى ” مشبوه” وهذا ما تم حجزه

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مراكش : المصالح الامنية تداهم مقهى ” مشبوه” وهذا ما تم حجزه ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مراكش : المصالح الامنية تداهم مقهى ” مشبوه” وهذا ما تم حجزه وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ع اللطيف بركة : هبة بريس

نزلت الدائرة الأمنية 22 بثقلها على مقهى ” مشبوه ” على مستوى زنقة طارق بن زياد بحي جيليز بمراكش، في ساعات متأخرة من يوم أمس السبت 21 شتنبر 2024.

و حسب شهود عيان، فإن الحملة جاءت بناءاً على معطيات نشرت على العديد من المواقع الالكترونية تفيد بأن المقهى مازال يقدم خدمات “الشيشا” وسط جو مليئ بالإزعاج و الصخب للجيران، وأن العديد من المحلات التجارية القريبة من المقهى عبرت عن إستياءها من تواصل نشاط هذا المقهى بذلك الشكل على الرغم من التزام صاحب المحل بتوقيف نشاطه المشبوه، في رسالة سبق أن قدمها للسلطات المحلية قصد استعطاف الوالي من أجل استئناف العمل بعد القرار الشهير بإغلاق المقهى بعد ليلة رأس السنة الماضية.

وقد اسفرت هذه العملية عن حجز أزيد من 20 نرجيلة و40 رأس شيشة معد للبيع وكمية تقارب نصف كيلو من المعسل المهرب.

هذا وقد علمت الجريدة بأن السكان المتواجدون بالقربمن  المقهى المذكورة و أصحاب المحلات التجارية استحسنوا هذه العملية النوعية لرجال الأمن بمراكش.

ومن جانب آخر ، فإن المشتكين الذين قدموا شكايات متكررة بخصوص المقهى يلتمسون تدخل السلطة المحلية لمعاينة مدى استمرار هذا المقهى في تقديم خدماته بنفس الشكل، بعدما قامت القائدة السابقة لحي جيليز بإعذار مسير المحل بهذه المخالفات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق