القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي والمريخ الإياب - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي والمريخ الإياب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي والمريخ الإياب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

من مباراة الجيش الملكي وآسكو كارا (facebook/asfarofficiel)

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يفتح الملعب البلدي بالقنيطرة أبوابه لاستضافة ديربي عربي من العيار الثقيل، يجمع بين الجيش الملكي والمريخ السوداني في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2024-25.

لم تشهد مباراة الذهاب التي أقيمت في جوبا تفوق لفريق على الآخر، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما، لتبقى بطاقة العبور حائرة بينهما.

التعادل السلبي أو الإيجابي بهدفٍ لمثله يضع الجيش الملكي المغربي في دور المجموعات، أما المريخ السوداني فيحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدفين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي والمريخ اليوم في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي والمريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024-25

أعلنت قناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق مباراة الجيش الملكي والمريخ اليوم في إياب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا 2024-25، وسيتوفر اللقاء على الرياضية الأرضية.

جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 الأدوار التمهيدية

تردد القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي والمريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا

القناة الرياضية المغربية الأرضية الناقلة لمباراة الجيش الملكي والمريخ اليوم متاحة فضائيًا على القمر الصناعي أسترا سات، وذلك من خلال الترددين التاليين..

تردد القناة الرياضية الأرضية

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
الرياضية الارضية Astra 3A 11617 عمودي 27500 3/4
11569 أفقي 9500 3/4


معلق مباراة الجيش الملكي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2024-25

كشفت القناة الرياضية المغربية عن معلق مباراة الجيش الملكي والمريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024-25، وأسندت المهمة للمعلق خليل فريد.

موعد مباراة الجيش الملكي والمريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024-25

موعد مباراة الجيش الملكي والمريخ في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، هو تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، الثامنة بتوقيت السودان.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق