بكلمات مؤثر.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بكلمات مؤثر.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بكلمات مؤثر.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 03:20 م بتوقيت أبوظبي

بإهداء مؤثر، حرصت أسرة مسلسل تيتا زوزو على إهداء عملهم الفني لروح كلاً من المنتج حسام شوقي، والمنتج تامر فتحي، تزامناً مع عرض المسلسل عبر منصة Watch it، وقنوات DMC

أهدت أسرة مسلسل تيتا زوزو العمل لروح المنتجين الراحلين تامر فتحي وحسام شوقي، ومن المقرر عرض المسلسل اليوم الأحد، الموافق 22 سبتمبر 2024، على قنوات DMC، فيما عُرضت أولى الحلقات عبر منصة Watch it أمس السبت. 

إهداء مسلسل تيتا زوزو للمنتجين الراحلين

في لافتة إهداء على تتر الحلقة الأولى من المسلسل، حرص صناع مسلسل "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، على تخليد ذكرى المنتج الراحل تامر فتحي، والمنتج الراحل حسام شوقي. 

حيث كُتب في الإهداء: "إهداء من أسرة المسلسل لروح حسام شوقي وتامر فتحي، ستظل ذكراكم في قلوبنا دائمًا"، يذكر أن عقب الحادث تم تأجيل مسلسل تيتا زوزو، حداداً على النتجين الأربعة.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

يذكر أن مسلسل تيتا زوزو يعرض عبر منصة Watch it، وتُعرض أولى حلقاته على قنوات DMC بداية من اليوم الأحد. حيث يشارك في العمل كلاً من إسعاد يونس، وإيناس كامل، ومحمد كيلاني، وإسلام إبراهيم. 

والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي خفيف، حول الدكتورة اعتزاز، بعد أن أصبحت جدة لسبعة أحفاد، وتحاول أن تتقرب منهم، وتقتحم عالمهم. 

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق