نجم ليبيا السابق لـ winwin: ميتشو خدعنا وتعيين الحضيري خطأ! - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نجم ليبيا السابق لـ winwin: ميتشو خدعنا وتعيين الحضيري خطأ! - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نجم ليبيا السابق لـ winwin: ميتشو خدعنا وتعيين الحضيري خطأ! - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

لاعبو المنتخب الليبي لكرة القدم (winwin)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يرى أسطورة كرة القدم الليبية أحمد المصلي أن تعيين مواطنه ناصر الحضيري مدربًا لمنتخب ليبيا الأول في هذا التوقيت خطأ، مشيرًا إلى أن المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، خدع جماهير "فرسان المتوسط".

وقرر الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني تعيين المدرب الوطني ناصر الحضيري الخميس الماضي لقيادة المنتخب الليبي الأول بعد رحيل "ميتشو" من منصبه بعد خسارة "فرسان المتوسط" أمام بنين (1-2) في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان" المغرب 2025.

أحمد المصلي ينتقد توقيت تولي ناصر الحضيري تدريب المنتخب الليبي

وقال المصلي نجم الكرة الليبية السابق لموقع winwin": "اعتراضي ليس على شخص ناصر الحضيري بل على توقيت التعاقد؛ إذ كان يجب إحضار الحضيري في بداية المشوار وليس في التوقيت الحالي خصوصًا في ظل وجود مباراتين متتاليتين ضد منتخب نيجيريا في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان" المغرب 2025".

صورة جماعية للاعبي منتخب ليبيا لكرة القدم

اقرأ المزيد

وتابع: "سوف تكون مهمة الحضيري ومن معه صعبة جداً في تصحيح أخطاء الصربي "ميتشو" مدرب ليبيا السابق والذي معه أصبحنا في المركز الأخير بنقطة يتيمة في منافسات المجموعة الرابعة التي تتصدرها نيجيريا برصيد 4 نقاط، ورغم أن المنتخب على الورق يملك حظوظًا في التأهل إلى المغرب 2025 ولكن الواقع عكس ذلك تماماً".

 وأضاف: "الصربي ميتشو خدع الجمهور الليبي من خلال سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في المباريات الودية التي كانت أمام منتخبات متواضعة في المستوى الفني مثل ليبيريا وإندونيسيا والنيجر والصومال وهي ليست أبدًا مقياسًا لنجاحه مع المنتخب الوطني؛ إذ سقط بعد ذلك في الاختبارات الحقيقية".

وختم حديثه بهذا الخصوص قائلاً: "أتمنى كل التوفيق للمدرب الوطني ناصر الحضيري وباقي جهازه الفني أبو بكر الحرك المدرب المساعد ومصباح شنقب مدرب حراس المرمى في قيادة منتخب المنتخب الليبي لتحقيق نتائج إيجابية، وسندعم المدرب الوطني بكل السبل".

محطات في مسيرة أحمد المصلي

أحمد فرج المصلي من مواليد 1979، بدأ مشواره الكروي مع التحدي والذي توج معه بلقب الدوري الليبي الممتاز في عام 1997، وبعدها لعب لفرق الاتحاد والأهلي طرابلس والأهلي بنغازي والنصر والهلال.

وخاض المصلي عدة تجارب احترافية؛ إذ لعب مع الملعب التونسي والبنزرتي في تونس، ولعب في الكويت مع العربي، وخاض تجربة احتراف مع الإنتاج الحربي في الدوري المصري، وبدأ المصلي مشواره مع المنتخب الليبي في نهاية التسعينيات وخاض معه أكثر من 55 مباراة سجل خلالها 24 هدفًا، واعتزل اللعب في 2008.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق