«كاسكو» تجتاز تدقيق شهادة «حلال» - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «كاسكو» تجتاز تدقيق شهادة «حلال» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «كاسكو» تجتاز تدقيق شهادة «حلال» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تعتبر الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» رائدة في مجال الخدمات التموينية والتجهيزات الغذائية، إلى جانب نشاطها الرئيسي في مجال خدمات الطيران وتموين الطائرات، باعتبارها شركة تابعة لشركة الخطوط الجوية الكويتية.

وقال عبدالرحمن الكندري، الرئيس التنفيذي المنتدب للشركة، إن الإدارة التنفيذية تحرص على تطبيق السياسات والخطط الموضوعة من مجلس إدارة الشركة من أجل تطوير الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات والمنتجات، التي تقدمها الشركة ومراعاة أعلى معايير الجودة العالمية، ما كان له أبلغ الأثر في اجتياز الشركة لعمليات التدقيق، التي تتم من بعض الجهات المعتمدة، إذ انتهت الجولة التفتيشية التابعة لتدقيق الجيش الأميركي، كما قامت جهة التدقيق الخاصة بشهادة «حلال» بعمل جولة تفقدية اشتملت على التفتيش على عدد من مواقع العمل والإنتاج بالشركة للاطلاع على مدى التزام الشركة بالمعايير الواجب اتباعها.

وأعرب فريق عمل شهادة حلال بعد الجولة التفتيشية عن ارتياحه لمدى التزام الشركة بمراعاة أعلى معايير الجودة المطلوبة، ثم تم اجتياز اختبار التدقيق وتجديد اعتماد شهادة «حلال»، مما يثبت مدى ثقة جهات التدقيق في إجراءات العمل وفي جودة المنتجات التي تنتجها الشركة.

وأفادت هند العنزي رئيسة مكتب مراقبة الجودة والمختبر بأنها كانت على يقين من اجتياز الشركة لتدقيق الجهات المتعاقد معها خصوصاً شهادة «حلال» بالنظر إلى المجهودات الكبيرة التي يقوم بها العاملون بالشركة من أجل ضبط الأداء والتأكد من الالتزام بأعلى معايير الجودة وفق الإجراءات المعتمدة للسلامة الغذائية ومتطلبات الشريعة الإسلامية خاصة في منتجات اللحوم، واختصت بالشكر فريق عمل مكتب مراقبة الجودة والمختبر والإدارات المعنية للمجهودات المبذولة من قبلهم في هذا الشأن، كما شكرت الإدارة التنفيذية على الدعم المقدم لها للقيام بالدور المنوط بها على الوجه الأكمل.

وأعرب عبدالرحمن الكندري عن سعادته باجتياز الشركة لاختبارات تدقيق شهادة «حلال» وانتهاء الجولة التفتيشية لبعض الجهات الأخرى، وأكد أن الإدارة العليا للشركة لا تألو جهداً في سبيل تحسين الأداء ورفع مستوى الجودة إلى أعلى المستويات العالمية.

وتوجه الكندري بالشكر إلى مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران على الدعم المقدم منهم للإدارة التنفيذية لتفعيل خطط التطوير وزيادة الإنتاج لتحقيق الأهداف المرجوة من المشروعات الحالية والمستقبلية، مما انعكس إيجاباً على أرباح الشركة حيث تشير البيانات المالية إلى زيادة أرباح الشركة بصورة مطردة عاماً تلو آخر.

كما أكد الكندري استمرار التطوير والتطلع للارتقاء لآفاق جديدة وفق أعلى المعايير العالمية المعتمدة لجودة وسلامة الغذاء لمواكبة الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، اعتماداً على الكوادر الوطنية، لإرضاء عملاء الشركة والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق