منع عرض فيلم أحمد مالك.. القصة الكاملة لأزمة فيلم "هاني" - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل منع عرض فيلم أحمد مالك.. القصة الكاملة لأزمة فيلم "هاني" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول منع عرض فيلم أحمد مالك.. القصة الكاملة لأزمة فيلم "هاني" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بعد حذف مشاهد المثلية الجنسية من فيلم "هاني"، قرر مهرجان الغردقة لسينما الشباب، منع عرض فيلم أحمد مالك، والذي كان من المقرر عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية للمهرجان.

في أول عروضه العالمية الأولى، قرر السيناريست محمد الباسوسي، رئيس مهرجان الغردقة لسينما الشباب، منع عرض فيلم أحمد مالك "هاني" الروائي التجريبي المصري، بعد أن كان منافساً ضمن فعاليات الدورة الثانية للمهرجان، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة. 

فيلم أحمد مالك الممنوع من العرض


يعتبر فيلم هاني أحد الأفلام المصرية التجريبية، والذي تدور أحداثه في الفترة بين عام 1997، وعام 1998، حيث تعثر سحر صديقة هاني على شرائط فيديو خاصة به بعد اختفائه من عامين، ومن خلال مشاهدة هذه الفيديوهات، تتوصل إلى أسباب اختفاء هاني. 

الفيلم من إخراج محمد علام، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية، وباسم القصبي، وفاطمة الزهراء، ودهم يحيى، ومن بطولة أحمد مالك، وأمينة أنسي، وأحمد طارق.

تفاصيل منع فيلم هاني لأحمد مالك

بعد أن أعلنت إدارة المهرجان عن عرض الفيلم، تفاجئت الإدارة بأن الفيلم لم يجاز رقابياً، حيث حاول رئيس المهرجان، محمد الباسوسي، التوسط لإنهاء الأزمة، حيث طلب من المخرج تعديل بعض المشاهد التي تعد مشاهد مثلية جنسية. 

بالفعل قام مخرج الفيلم، محمد علام، بحذف بعض المشاهد، لكن كانت اللجنة قد انتهت من مشاهدة الأفلام المشاركة في مسابقة المهرجان للموافقة بعرضها.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق