فيلم الرعب الهندي steer 2.. الأعلى ربحا على الإطلاق بعد 38 يوما - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فيلم الرعب الهندي steer 2.. الأعلى ربحا على الإطلاق بعد 38 يوما - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فيلم الرعب الهندي steer 2.. الأعلى ربحا على الإطلاق بعد 38 يوما - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حقق فيلم الرعب الهندي إيرادات تخطت الـ 96 مليون دولار على مستوى العالم، محققا بذلك أعلى ربح على الإطلاق على مستوى السينما الهندية.

في اليوم الثامن والثلاثين، استطاع فيلم الرعب الهندي steer 2 أن يحقق إيرادات اقتربت من 600 كرور روبية هندية (ما يوازي 70 مليون دولار تقريبا)، محليا، واستطاع أن يتجاوز 800 كرور روبية هندية (95 مليون دولار) في جميع أنحاء العالم، مما يجعله الفيلم الأعلى ربحا على الإطلاق في الهند.

إيرادات فيلم Steer 2

كان اول عرض لفيلم Steer 2 في 15 أغسطس، واستطاع مع نهاية الأسبوع الخامس أن يحقق إيرادت تزيد على 96 مليون دولار على مستوى العالم، وهو اعلى رقم تحققه شركة الإنتاج الهندية Maddock Films’ Pvt Ltd في مسيرتها المهنية.


قصة فيلم Steer 2

وكان الفيلم حقق شعبية على مستوى العالم ساحقا الأفلام المنافسة في شباك التذاكر بالسينما، وهو الفيلم الرابع من أفلام عالم مادوك فيلمز Maddock Films التي تعتمد على القوى والأحداث الخارقة للطبيعة، ويدور حول وحش أو كائن أسطوري مقطوع الرأس يظهر في إحدى القرى الهندية، ويستهدف النساء، ويتمكن من التأثير على الرجال.


أبطال فيلم Steer 2

ويُشاع أن سبب نجاح الفيلم هو قدرته على جمع مكونات السينما الهندية في عمل واحد، ما بين الدراما والكوميديا والرعب والاستعراض، ويأتي كجزء ثاني من فيلم Stree الذي صدر عام 2018، ويقوم ببطولة الفيلم شرادار كابور وراجكومار راو وبانكاج تريباثي وأبيشك بانيرجي، ومن إخراج أمار كوشيك.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق