لماذا أشعل هدف أرسنال ثورة لاعبي مانشستر سيتي؟ (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل لماذا أشعل هدف أرسنال ثورة لاعبي مانشستر سيتي؟ (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول لماذا أشعل هدف أرسنال ثورة لاعبي مانشستر سيتي؟ (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 09:06 م بتوقيت أبوظبي

أثار هدف أرسنال الأول ضد مانشستر سيتي، خلال مباراة الفريقين في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، غضب لاعبي الفريق السماوي.

واستضاف مانشستر سيتي نظيره أرسنال على ملعب الاتحاد في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد.

وافتتح السيتي التسجيل عن طريق الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند، لكن أرسنال تمكن من قلب الطاولة في الشوط الأول، حيث تقدم 2-1 بهدفي المدافعين الإيطالي ريكاردو كالافيوري والبرازيلي غابرييل ماغاليس.

وأشعل هدف التعادل الذي أحرزه كالافيوري في الدقيقة 22 ثورة لاعبي مانشستر سيتي، حيث اعترضوا بقوة على حكم المباراة مايكل أوليفر بمجرد تسجيله.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن مايكل أوليفر طلب استدعاء قائدي الفريقين، كايل ووكر من مانشستر سيتي وبوكايو ساكا من أرسنال، ليتحدث معهما بعد حصول المدفعجية على ركلة حرة.


وذهب كايل ووكر ليتحدث مع زملائه ويطالبهم بالتركيز، قبل أن ينفذ أرسنال الركلة الحرة، في الوقت الذي لم يكن فيه الظهير الأيمن لمانشستر سيتي عاد إلى مركزه في الدفاع.

واستغل لاعبو أرسنال تقدم ووكر لتسجيل الهدف من الناحية اليسرى، وهو ما أغضب لاعبي الفريق السماوي، وطالبوا بإعادة اللعبة.

شاهد سبب غضب لاعبي مانشستر سيتي بعد هدف أرسنال الأول

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق