الدوري الإيطالي: البديل غودموندسون يهدي فيورنتينا الفوز الأول - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الدوري الإيطالي: البديل غودموندسون يهدي فيورنتينا الفوز الأول - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الدوري الإيطالي: البديل غودموندسون يهدي فيورنتينا الفوز الأول - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أهدى البديل الآيسلندي ألبرت غودموندسون فريقه الجديد، فيورنتينا، فوزه الأول، لهذا الموسم، بعدما حوَّل تخلفه أمام ضيفه لاتسيو إلى انتصار، في الوقت القاتل 2-1، الأحد، في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدأ فيولا الموسم بثلاثة تعادلات متتالية، ثم بخسارة في المرحلة الماضية أمام أتالانتا (2-3)، ما جعل مدربه الجديد رافاييلي بالادينو في وضع لا يُحسد عليه، قبل أن تزداد الأمور تعقيداً، الأحد، أمام لاتسيو بعد التخلف، قبيل نهاية الشوط الأول، برأسية للإسباني ماريو خيلا (41).

لكن غودموندسون، المُعار، هذا الموسم، من جنوى، لعب دور المُنقذ بعد دخوله بديلاً، خلال استراحة الشوطين، أولاً بإدراكه التعادل في الدقيقة 49 من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من الفرنسي ماتيو غيندوزي، ثم بخطفه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء أيضاً انتزعها، هذه المرة، البرازيلي دودو من البرتغالي نونو تافاريس.

وبذلك رفع فيورنتينا رصيده إلى 6 نقاط، في حين تجمَّد رصيد لاتسيو عند 7 بعد تلقّيه الهزيمة الثانية للموسم، مقابل فوزين وتعادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق