القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي الإياب - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي الإياب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي الإياب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

من مباراة المصري والهلال الليبي في الكونفدرالية (Facebook / Al Masry)

ندى الشافعي

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يحل الهلال الليبي ضيفاً على نظيره المصري البورسعيدي في ستاد برج العرب، في مباراة الإياب في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية 2024-2025.

خسر زعيم القناة مباراة الذهاب المثيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيسعى إلى الفوز اليوم بهدف نظيف من أجل الصعود إلى دور المجموعات.

على الجانب الأخر يحتاج فريق الهلال الليبي إلى التعادل للتقدم إلى الدور القادم، أو الخسارة بفارق هدف بنتيجة أكبر من نتيجة مباراة الذهاب.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي اليوم في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي اليوم في الكونفدرالية 2024-25

ستذاع مباراة المصري والهلال الليبي اليوم في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية 2024-2025، على قناة أون تايم سبورت بسبب إقامتها في مصر.

جدول مباريات كأس الكونفدرالية 2024-2025 الدور التمهيدي

تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي اليوم في الكونفدرالية 2024-25

يمكنك مشاهدة قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية  على القمر الصناعي نايل سات فقط، من خلال التردد الأتي:

تردد قنوات أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المصري والهلال الليبي اليوم في الكونفدرالية

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة المصري والهلال الليبي اليوم في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية 2024-25، من خلال الحسابان الرسميان لموقع كورة بلس على يوتيوب وفيسبوك.

موعد مباراة المصري والهلال الليبي اليوم في الكونفدرالية 2024-25

موعد مباراة المصري أمام الهلال الليبي اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، هو الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت ليبيا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق