أيمن بهجت قمر يشارك تجربته.. كيف تتحرر من عبء العلاقات القديمة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أيمن بهجت قمر يشارك تجربته.. كيف تتحرر من عبء العلاقات القديمة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أيمن بهجت قمر يشارك تجربته.. كيف تتحرر من عبء العلاقات القديمة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في زمن مليء بالضغوط، تذكرنا نصيحة أيمن بهجت قمر بأهمية التخلص من الأمور الثقيلة، فإن تنظيف حياتنا ومساحتنا الرقمية يمنحنا شعورًا بالراحة والانطلاق نحو الأفضل.

شارك الكاتب والمؤلف أيمن بهجت قمر نصيحة عبر حسابه على موقع "فيسبوك" حول كيفية التعامل مع العلاقات المنتهية التي تستهلك مساحة في حياتنا الرقمية، وأوضح قمر كيف أن هذه العلاقات القديمة قد تأخذ مكانًا لا تستحقه في هواتفنا وحياتنا.

تنظيف الذاكرة الرقمية والعاطفية:


في منشوره، تحدث قمر عن مشكلة امتلاء ذاكرة هاتفه واكتشافه أن بعض المحادثات القديمة، التي لم تعد لها قيمة، كانت تشغل مساحة كبيرة. كتب قائلاً: "لقيت في أول خمس أرقام تلاتة مابقوش في حياتي أصلاً، ولأول مرة أقرر أمسح الشات كله اللي بيني وبينهم لأنهم واخدين مساحة كبيرة هما مابقوش موجودين فيها".

اقرأ أيضًا: أيمن بهجت قمر: صعب أكتب لحمو بيكا.. وعمر كمال أفضل من شاكوش

نصيحة أيمن بهجت قمر للتخلص من الأعباء


وجه قمر نصيحته بوضوح، داعيًا الجميع إلى تحرير هواتفهم وحياتهم من العلاقات التي انتهت ولم تعد تستحق المساحة التي تشغلها حيث قال: "فضي حياتك وموبايلك من الناس اللي أخدت سعة ومكانه مش مكانتها وعن تجربة والله والله التهنيجة هتفك".

تفاعل الجمهور مع النصيحة

النصيحة لاقت تفاعلاً كبيرًا من متابعي أيمن بهجت قمر على "فيسبوك"، حيث عبر العديد منهم عن موافقتهم واعتبار النصيحة بمثابة تذكير مهم بضرورة التخلص من الأعباء الرقمية والعاطفية التي لا طائل منها.

اقرأ أيضًا: حزام عمرو دياب وقميص حماقي في دولاب أيمن بهجت قمر!

جديد أيمن بهجت قمر في عالم السينما


على جانب آخر، بدأ أيمن بهجت قمر تصوير فيلمه الجديد "الهنا اللي أنا فيه"، الذي يشارك فيه النجوم كريم محمود عبد العزيز، ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، الفيلم يأتي ضمن إطار تشويقي كوميدي، ومن المقرر عرضه في دور السينما خلال موسم رأس السنة المقبل.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق