هاري ماغواير يتلقى مفاجأة سارة وصدمة لدى كريستيانو رونالدو - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هاري ماغواير يتلقى مفاجأة سارة وصدمة لدى كريستيانو رونالدو - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هاري ماغواير يتلقى مفاجأة سارة وصدمة لدى كريستيانو رونالدو - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

كريستيانو رونالدو وهاري ماغواير بقميص مانشستر يونايتد (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

شهدت قائمة أكثر الرياضيين المحترفين تعرضًا للإساءة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال العام الأخير، مفاجآت غير متوقعة، إحداها كانت سارّة للإنجليزي هاري ماغواير، بينما تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو صدمة رغم الإنجازات التي حققها مؤخرًا خاصة على صعيد عدد الأهداف التي سجلها في مسيرته الاحترافية.

واحتفل "صاروخ ماديرا" مؤخرًا بتسجيل الهدف رقم (900) في مسيرته الاحترافية، معلنًا رغبته بكسر الرقم (1000) في حصيلته التهديفية، كما أن انطلاقته هذا الموسم مع النصر السعودي تبدو مثالية بخوضه 6 مباريات، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

ورغم كل هذه الأرقام والإنجازات، إلا أن كريستيانو رونالدو انضم إلى قائمة أكثر الرياضيين المحترفين تعرضًا للإساءة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة، 

وتلقى كريستيانو رونالدو وفق منصة " Pickswise" عبر حساباته المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي، ما يصل إلى (11.757) رسالة مسيئة في العام الأخير، احتل بها المركز الثامن ضمن أكثر الرياضيين المحترفين تعرضًا للإساءة.

نجم آخر من كرة القدم بخلاف كريستيانو رونالدو

شهدت القائمة التي تكونت من (9) رياضيين محترفين، وجود لاعب آخر من كرة القدم بخلاف رونالدو، وهو زميله السابق في مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد الذي حلَّ في المرتبة الثانية بعد تلقي (32.328) رسالة مسيئة عبر مختلف حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

وشكلت هذه النتائج، مفاجأة سارّة للمدافع الإنجليزي هاري ماغواير الذي لم يدخل القائمة، ليتنفس الصعداء بعدما شكل مادة دسمة للسخرية والهجوم لدى الجماهير خلال المواسم الأخيرة.

مفاجأة صادمة في الصدارة

احتل الأمريكي ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة الحية، ونجم لوس أنجلوس ليكرز، صدارة أكثر الرياضيين تعرضًا للإساءة عبر منصات التواصل الاجتماعي في العام الأخير، بعد تلقي حساباته الرسمية (122.568) رسالة هجومية، بزيادة تصل إلى أكثر من (90) ألف رسالة هجومية عن راشفورد صاحب المركز الثاني.

الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو

اقرأ المزيد

ورغم قيادة ليبرون جيمس، منتخب بلاده الأمريكي للفوز بذهبية أولمبياد باريس 2024 بعد ثنائية أسطورية جمعته بستيفن كيري، إلا أنه كان هدفًا للإساءة الجماهيرية، ويمكن تبرير ذلك بالموقف العدائي الذي قام به تجاه أحد المشجعين بعد التتويج، إلى جانب ظهوره بملابس نسائية في واحدة من الحفلات التنكرية للآباء. 

جدير بالذكر أن كرة السلة تسيطر على هذه القائمة، بعد ظهور 5 من أبرز نجومها ضمن قائمة أكثر الرياضيين تعرضًا للإساءة عبر منصات التواصل الاجتماعي، يتقدمهم ليبرون جيمس وستيفن كوري.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق