منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من مونديال 2026 - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من مونديال 2026 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من مونديال 2026 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

منتخب مصر يتصدر ترتيب مجموعته في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026 (facebook/efasocial)

إسماعيل محمود

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سويسرية، أن منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من المشاركة في كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويوجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه غينيا بيساو، بعد مرور 4 جولات من أصل 10.

وبحسب صحيفة "بليك" السويسرية، فإنه من المحتمل استبعاد مصر من استكمال تصفيات كأس العالم، بسبب مستحقات متأخرة عليهم لإحدى الشركات في سويسرا لتنظيم المباريات الودية.

حسام حسن ومنتخب مصر.. نجاح مبكر أم اختبارات مؤجلة؟

اقرأ المزيد

وأوضح التقرير أن إحدى الشركات السويسرية التي تنظم المباريات، لها مبلغ مستحق لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، لكن هذا المبلغ لم يتم سداده بعد، ففي 5 ديسمبر/ كانون الأول 2023، أدانت محكمة الفيفا الاتحاد بتهمة خرق العقد، وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم غرامة من لجنة الانضباط بالفيفا في 22 فبراير/ شباط 2024، مع مهلة سداد مدتها 30 يومًا. لكن مسؤولي "الجبلاية" لم يقوموا بدفع أي أموال.

وتابعت الصحيفة أن اللجنة التأديبية فرضت يوم 19 أغسطس/ آب غرامة أخرى وحددت أيضًا موعدًا نهائيًا بعد 30 يومًا لدفع المبلغ بالكامل وهو ما لم يتم لحين نشر الخبر بحسب الصحيفة.

عقوبة كبيرة تنتظر منتخب مصر

لذا فإن المنتخب المصري صار مهددًا بعقوبة كبيرة، ويمتد نطاق العقوبات إلى الاستبعاد من التأهل لكأس العالم 2026، وهو ما أكده الاتحاد الدولي لكرة القدم عندما سألته الصحيفة بحسب مصادرها.

وشارك المنتخب المصري في كأس العالم 3 مرات آخرها في روسيا 2018 حين تذيل ترتيب المجموعة الأولى برصيد خالٍ من النقاط، كما تغيب عن المشاركة في مونديال قطر 2022.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق