يوفنتوس ضد نابولي | تعادل مثير يحسم قمة الدوري الإيطالي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل يوفنتوس ضد نابولي | تعادل مثير يحسم قمة الدوري الإيطالي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول يوفنتوس ضد نابولي | تعادل مثير يحسم قمة الدوري الإيطالي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

-

آخر تعديل:

2024-09-21 21:10

من مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي 2024-2025 (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

دارت مباراة مثيرة من يوفنتوس ضد نابولي أمسية السبت، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، لحساب مباريات المرحلة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بموسمه الحالي 2024-2025.

واحتضن مباراة يوفنتوس ضد نابولي ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو شمالي إيطاليا، أمام حضور جماهيري كبير في المدرجات قُدِّر بنحو 40 ألف مشجع، وبصافرة الحكم الإيطالي الدولي دانييلي دوفيري.

بتلك النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع على لائحة الكالتشيو، في حين يأتي نابولي ثالثًا بعشر نقاط، مع ملاحظة أن تورينو يتصدر الجدول برصيد 11 نقطة، ومن خلفه مباشرةً أودينيزي برصيد 10 نقاط.

يوفنتوس ضد نابولي | التعادل يحسم القمة

تبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة وصنع الفرص التهديفية، غير أن حارسي المرمى وقفًا بالمرصاد للمحاولات، لتخرج القمة بتعادل سلبي ويقتسم الزعيمان -الجنوبي والشمالي- نقاط المباراة.

مباراة يوفنتوس ضد نابولي عرفت رقمًا يتحقق لأول مرة في تاريخ السيدة العجوز، إذ لم تتلق شباك اليوفي أي هدف من أول 5 جولات من الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتصدر يوفنتوس لائحة أقوى الدفاعات في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بالموسم الحالي.

في نفس الجولة اليوم السبت أيضًا، حقق فينيزيا أول انتصار هذا الموسم وجاء في ملعبه ووسط أنصاره على حساب جنوى بنتيجة 2-0، وبصم على ثنائية الفريق كل من الأمريكي جيانلوكا بوسيو والفنلندي جويل بويانبالو في الدقيقتين (63 و85) تواليًا.

أهداف ميلان

اقرأ المزيد

وكانت مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي قد افتتحت الجمعة، وفيها تمكن إمبولي من تحقيق انتصار نفيس خارج قواعده على حساب كالياري بنتيجة 2-0 في ملعب "يونيبول دوموس"، بفضل هدفين حاسمين من المهاجمين الإيطاليين الشابين، لورنزو كولومبو وسباتيانو إسبوسيتو في الدقيقتين (33 و49) على التوالي.

وفي مباريات الجمعة، أيضًا عاد تورينو بانتصار صعب من ملعب هيلاس فيرونا بنتيجة 3-2 تمكن به من تصدر جدول الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، وسجل للتورو كل من الباراغواياني أنطونيو سانابريا والكولومبي دوفان زاباتا والإسكتلندي تشي آدامز في الدقائق (10 و33 و79)، فيما سجل هدفي فيرونا كُلٌّ من القبرصي غريغوريوس كاستانوس والكولومبي دانييل موسكيرا في الدقيقتين (12 و90+3).

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق