المصري سام مرسي عن هدفه القاتل: لن أستوعبه إلا بنهاية مسيرتي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المصري سام مرسي عن هدفه القاتل: لن أستوعبه إلا بنهاية مسيرتي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المصري سام مرسي عن هدفه القاتل: لن أستوعبه إلا بنهاية مسيرتي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

المصري سام مرسي لاعب إبسويتش تاون (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعرب الدولي المصري سام مرسي متوسط ميدان فريق إيبسويتش تاون عن سعادته الغامرة بهدفه القاتل في شباك ساوثهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25، مُشيرًا إلى أنه لا يُصدق هذا الهدف حتى الآن.

وظل إيبسويتش تاون عصر السبت، في البريميرليغ متأخرًا في النتيجة أمام ساوثهامبتون، قبل أن ينجح المصري سام مرسي في خطف نقطة التعادل لفريقه بتسديدة قوية في الوقت القاتل بالدقيقة (90+5).

وجاء هدف المصري سام مرسي من خارج منطقة الجزاء بعد "صاروخية" في شباك ساوثهامبتون، ليجلب نقطة بشق الأنفس لرصيد إلى إيبسويتش تاون، ويصبح عاشر لاعب مصري يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر كل تاريخه.

هدف المصري سام مرسي في شباك ساوثهامبتون

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة، قال المصري سام مرسي عبر شبكة "إيبسويتش ستار" البريطانية: "أنا سعيد للغاية ومسرور بذلك، تسجيل الهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة يجعل الأمر أكثر روعة، وهي نقطة جيدة في طريقنا".

وأضاف المصري سام مرسي البالغ من العمر 33 عامًا: "إنه شيء ربما لن أستوعبه حتى أفكر فيه في نهاية مسيرتي المهنية، لكنني سعيد بذلك وسعيد بنقطة جيدة خارج ملعبنا، من الواضح أن هذا إنجاز شخصي جميل وأنا سعيد به حقًا".

وأردف: "لقد كان الأمر يتعلق بالحصول على اللمسة الأولى الصحيحة وضرب الكرة بأقصى ما أستطيع، ولحسن الحظ، دخلت الكرة في الشباك، كنت أنتظر فقط، كنت أعلم أنه إذا تمكنت من لمس الكرة بشكل صحيح، فسوف أتمكن من هز الشباك".

عندما سُئل عما إذا كان هاتفه سيستقبل الرسائل، رد مازحًا: "هذا يحدث فقط عندما أسجل أو إذا كان الفوز كبيرًا! بخلاف ذلك، لا توجد رسائل نصية على هاتفي، سيكون هناك حوالي 100 رسالة الليلة! من الواضح أن الناس دعموني طوال مسيرتي المهنية، وأنا ممتن لذلك".

سام مرسي

اقرأ المزيد

وأقرّ اللاعب المصري بقوله: "يمكننا التحسن في الكثير من الأشياء، نحن بعيدون كل البعد عن المكان الذي نريده، ونعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب العمل عليها، وهناك شيء واحد ظل معنا وهو المرونة وروح الفريق والقتال حتى النهاية".

يُشار إلى أن اللاعب المصري فريقه قاد فريقه إيبسويتش تاون، للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى بعد غيابٍ طويلٍ زاد عن عقدين من الزمن، بعد احتلال المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وشارك مرسي في الموسم الماضي مع فريقه في 42 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في موسم 2023-24، مسجلًا 3 أهداف، علاوة على صناعة 7 أهداف أخرى.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق