بعد مميش.. دوري أبطال أفريقيا تقدم حارسًا جديدًا لمنتخب تونس - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد مميش.. دوري أبطال أفريقيا تقدم حارسًا جديدًا لمنتخب تونس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد مميش.. دوري أبطال أفريقيا تقدم حارسًا جديدًا لمنتخب تونس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

أمان الله مميش حارس مرمى الترجي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أثمرت مواجهات دوري أبطال أفريقيا عن بروز موهبة جديدة في عالم حراسة المرمى التونسي بعد أمان الله مميش حيث تألق حارس الاتحاد المنستيري، أحمد سليمان، بصورة ملفتة خلال مباراتي فريقه ضد مولودية الجزائر في الدور التمهيدي الثاني للمسابقة. ورغم خروج فريقه من التصفيات بعد الخسارة في مباراة الإياب 2-0، أظهر سليمان أداءً استثنائيًا.

تمكن سليمان من قيادة فريقه للفوز في مباراة الذهاب (1-0) بتصديات حاسمة أثبتت قدراته العالية. ورغم الهزيمة في الإياب، أظهر حارس الـ21 عامًا ثباتًا نفسيًا رائعًا بتصديه لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة، مما جعله محور حديث جماهير الفريق. يجدر بالذكر أن الأهداف التي دخلت مرماه لا تُعزى إليه، فهو لم يكن المسؤول عنها، بل كان مدافعًا شجاعًا وحارس مرمى متميز.

ظهور مميش جديد في  تونس

يأتي بروز هذه الموهبة في وقت حساس لنادي الاتحاد المنستيري، الذي فقد الحارس القدير بشير سعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية لصالح الترجي التونسي. هذا الانتقال جعل من أحمد سليمان الخيار الأول لحراسة المرمى، وقد أظهر أنه قادر على تحمل هذه المسؤولية.

الترجي

اقرأ المزيد

أحمد سليمان، الذي نشأ في أكاديمية النجم الساحلي، انتقل إلى المنستيري صيف 2023. ورغم أن قيمته السوقية تُقدر بـ25 ألف يورو فقط، إلا أن هناك توقعات برفعها إذا استمر في تقديم الأداء المميز نفسه.

يتوقع العديد من المحللين الرياضيين أن يسير أحمد سليمان على درب أمان الله مميش حارس الترجي، وأن يكون أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى منتخب تونس الأول في المستقبل القريب. من الجدير بالذكر أن الثنائي سليمان ومميش قد شاركا في السابق مع منتخب تونس للشباب، مما يعزز من فرص انتقال مواهبتهم إلى الساحة الدولية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق