الترجي يفوز على ديكيداها بنتيجة (8-0) ويتأهل لدور المجموعات - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الترجي يفوز على ديكيداها بنتيجة (8-0) ويتأهل لدور المجموعات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الترجي يفوز على ديكيداها بنتيجة (8-0) ويتأهل لدور المجموعات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

-

آخر تعديل:

2024-09-21 23:57

نجوم الترجي الرياضي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حجز نادي الترجي الرياضي التونسي بطاقة تأهله إلى دور مجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه العريض اليوم السبت 21 سبتمبر/ أيلول على ديكيداها بطل الصومال بنتيجة 8-0، مساء اليوم الأحد على ملعب "حمادي العقربي" في رادس.

وكان شيخ الأندية التونسية قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 4-1 على نفس الملعب ليتأهل إلى دور المجموعات للمرة 22 في تاريخه.

الترجي يضرب بالثمانية

وسجل يان ساسي الهدف الأول بالدقيقة (8)، ثم أضاف كيبا سووي الهدف الثاني بالدقيقة (12)، وجاء الدور على النجم الجزائري يوسف البلايلي الذي أحرز ثالث الأهداف وفي الدقيقة (19)، قبل أن يسجل مجددًا رابع أهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

يوسف بلايلي أحد أبرز نجوم الترجي قيمة فنية ومالية

اقرأ المزيد

لم يهدأ الترجي في الشوط الثاني وبدأ بضغط هجومي قوي بحثًا عن إحراز المزيد من الأهداف. وفي الدقيقة (51) عاد بلايلي ليمارس هوايته ويحرز الهدف الخامس لفريقه وثالث أهدافه في المباراة "هاتريك".

وجاء الدور على قلب الدفاع محمد أمين توغاي ليهز شباك ديكيداها بالهدف السادس في الدقيقة (70) من علامة الجزاء، ثم أحرز الدربالي الهدف السابع في الدقيقة (74). واختتم الجلاصي مهرجان الأهداف للترجي في الدقيقة (78) بتسجيله الهدف الثامن.

وكان ملعب رادس قد احتضن مباراة الذهاب بسبب عدم امتثال ملعب الفريق الصومالي للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعدم تأهيله لاستضافة المباريات القارية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق