أمن مكناس يحجز 1175 قرصا مهلوسا - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أمن مكناس يحجز 1175 قرصا مهلوسا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أمن مكناس يحجز 1175 قرصا مهلوسا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أمن مكناس يحجز 1175 قرصا مهلوسا
صورة: هسبريس
هسبريس من مكناسالسبت 21 شتنبر 2024 - 22:30

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، أربعة أشخاص للاشتباه بارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضحت مصادر هسبريس أن الموقوفين، الذين تتراوح أعمارهم بين 26 و37 سنة، ضبطوا بأحد أحياء مدينة مكناس متلبسين بحيازة 1175 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي” بعد تفتيش سيارة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية تفتيش المركبة، التي كان على متنها الأشخاص الأربعة، أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، أسفرت أيضا عن العثور على جرعة من مخدر الكوكايين، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه بكونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

ومن أجل البحث القضائي، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تم إخضاع المشتبه بهم لتدبير الحراسة النظرية بغية تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق