مدرب فرانكفورت يعلق على هدف عمر مرموش الرائع في البوندسليغا - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب فرانكفورت يعلق على هدف عمر مرموش الرائع في البوندسليغا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب فرانكفورت يعلق على هدف عمر مرموش الرائع في البوندسليغا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

المهاجم المصري عمر مرموش يحتفل بهدفه المميز في شباك بوروسيا مونشنغلادباخ (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أثار هدف عمر مرموش الرائع في شباك بوروسيا مونشنغلادباخ، اليوم السبت (21 سبتمبر/ أيلول)، إعجاب مدرب آينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، الذي وصف الهدف بـ"العالمي".

وتلاعب مرموش بأحد مدافعي بوروسيا مونشنغلادباخ؛ حيث رَاقَصَه في مراوغة مزدوجة، قبل أن يسدد كرة قوية هز بها الشباك، خلال فوز فرانكفورت (2-0)، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".

توبمولر يتحدث عن هدف عمر مرموش

وقال توبمولر، في تصريحات صحفية أبرزها الموقع الإلكتروني لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية: "الهدف لُعب بشكل رائع، وطريقة إنهاء مرموش للهجمة كانت عالمية".

وبخصوص ما قيل عن اقتراب مرموش من مغادرة فرانكفورت الصيف الماضي؛ حيث ارتبط المهاجم المصري بإمكانية الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، قال المدرب الألماني إنه من الطبيعي أن يحظى نجم منتخب مصر باهتمام من أندية أخرى، بالنظر للمستويات المميزة التي يقدمها.

وأوضح توبمولر أنه كان واثقًا من استمرار مرموش؛ بقوله: "لقد كنا في تواصل مستمر، وجمعتني محادثات جيدة مع عمر. كان من الواضح بالنسبة إليه، أنه يرغب في البقاء صحبة فرانكفورت، وأنه يشعر براحة كبيرة".

وتابع المدير الفني أن انطلاقة مرموش المميزة هذا الموسم؛ حيث يسجل المهاجم المصري ويصنع الأهداف مع بذله جهودًا كبيرة لصالح الفريق، تثبت أن المهاجم المصري يشعر بالراحة مع آينتراخت فرانكفورت.

المصري عمر مرموش بقميص آينتراخت فرانكفورت

اقرأ المزيد

يُذكر أن عمر مرموش خاض 5 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم حتى الآن، مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق