شاهد | ريال مدريد يهزم إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شاهد | ريال مدريد يهزم إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شاهد | ريال مدريد يهزم إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

-

آخر تعديل:

2024-09-22 00:34

من مباراة ريال مدريد وإسبانيول - الجولة السادس من الدوري الإسباني 2024-2025 (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حقق ريال مدريد -حامل اللقب- فوزًا كبيرًا على ضيفه إسبانيول بنتيجة 4-1، السبت، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني، في مباراة بدأها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من مقاعد البدلاء.

ودارت أحداث المباراة في ملعب سانتياغو برنابيو عقر دار ريال مدريد، بصافرة الحكم خوسيه لويس مونتيرو.

ريال مدريد رفع رصيده إلى 14 نقطة في وصافة لائحة الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر صاحب 15 نقطة بالعلامة الكاملة، والذي سيلعب الأحد في ضيافة فياريال في المادريغال.

أهداف ريال مدريد ضد إسبانيول 4-1

إسبانيول باغت بالتهديف عن طريق حارس ريال مدريد تيبو كورتوا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (54).
 

أما أهداف ريال مدريد ضد إسبانيول فقد بدأها الظهير الإسباني المخضرم داني كارفاخال في الدقيقة (58) ثم أضاف المهاجم البرازيلي رودريغو الهدف الثاني بعد متابعة لتمريرة حاسمة ذكية من مواطنه فينيسيوس جونيور.

فينيسيوس عاد في الدقيقة (78) ليحرز الهدف الثالث للميرينغي إثر تمريرة حاسمة من كيليان مبابي، ليكون فيني قد اشترك في 8 إسهامات تهديفية هذا الموسم، وعند الدقيقة (90) اختتم مبابي أهداف ريال مدريد من علامة الجزاء.

فينيسيوس شارك من مقاعد الاحتياط عند الدقيقة (55) بعد هدف إسبانيول بلحظات، ومع نزول النجم البرازيلي تغيرت المعطيات وتمكن ريال مدريد من تسجيل 3 أهداف متتالية، حسم بها المباراة لصالحه في سيناريو مثير.


بعد الانتصار الكبير على إسبانيول، يستضيف الفريق الملكي نظيره ديبورتيفو ألافيس الثلاثاء المقبل في نفس الملعب، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

أهداف برشلونة

اقرأ المزيد

في مباريات أخرى لحساب نفس الجولة، حقق فالنسيا انتصارًا صعبًا في ملعبه على حساب جيرونا بنتيجة 2-0، وسجل للخفافيش كل من خوانبي مدافع جيرونا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56، والمهاجم الإسباني دانييل غوميز في الدقيقة (58).

وفي ملعبه، فرض ريال بلد الوليد التعادل السلبي بدون أهداف على ضيفه ريال سوسيداد.

كما ارتقى أوساسونا إلى المركز السابع على سلم الليغا برصيد 10 نقاط، بعد أن انتصر في قواعده على لاس بالماس بنتيجة 2-1، وسجل له كل من أنتي بوديمير وأيمار أوروز في الدقيقتين (39 و60)، فيما أحرز للاس بالماس ألبرتو موليرو في الدقيقة (41).

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق