مياه الشرب الملوثة تثير الذعر في مصر.. «القليوبية» تكشف الحقيقة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مياه الشرب الملوثة تثير الذعر في مصر.. «القليوبية» تكشف الحقيقة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مياه الشرب الملوثة تثير الذعر في مصر.. «القليوبية» تكشف الحقيقة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في ظل انتشار شائعات على شبكات وسائل التواصل الإجتماعي تتعلق بتلوث مياه الشرب في محافظة القليوبية بدلتا مصر أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن هذه الشائعات غير صحيحة وتهدف إلى زعزعة أمن المجتمع واستقراره، كما تناول البيان الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الشركة لضمان جودة المياه مشددًا على أهمية التواصل مع المواطنين من خلال قنوات الشكاوي المتاحة.


حقيقة تلوث مياه الشرب في القليوبية

أكدت الشركة في بيانها أن المعلومات المتداولة حول تلوث مياه الشرب ليست صحيحة ودعت المواطنين إلى عدم الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة وأوضحت الشركة أن هذه الشائعات تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المجتمع وتكدير حياة المواطنين.

إجراءات ضمان جودة المياه في القليوبية

شدد الشركة على أنها تتبنى كافة الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية اللازمة لضمان جودة وسلامة المياه المقدمة للمواطنين .

آلية إستقبال شكاوي المواطنين

في إطار تعزيز التواصل مع المواطنين أكدت الشركة أنها تستقبل شكاوى واستفسارات المواطنين عبر الخط الساخن 125 أو من خلال الرقم 01200288880 على مدار 24 ساعة يوميًا، وهذه الخطوة تهدف إلى توفير الدعم والمعلومات اللازمة للمواطنين وطمأنتهم بشأن جودة المياه.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق