اطلاق هافال H9 الجديدة كلياً لأول مرة عالمياً وفي الكويت - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل اطلاق هافال H9 الجديدة كلياً لأول مرة عالمياً وفي الكويت - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول اطلاق هافال H9 الجديدة كلياً لأول مرة عالمياً وفي الكويت - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهد السوق الكويتي إطلاق شركة ماكفم للسيارات، إحدى شركات مجموعة أولاد علي الغانم للسيارات، وهي الوكيل الحصري لشركة “جريت وول موتر” في الكويت، لسيارة Jolion Pro من فئة سيارات الكروس اوفر مدمجة صغيرة الحجم، وسيارة H9 من فئة سيارات الدفع الرباعي بتصميم فاخر والجدير بالذكر بأن انطلاقتها الأولى كانت من السوق الكويتي، التي تم عرضهم خلال شهر سبتمبر الحالي في معرض السيارات في أرض المعارض قاعة 6.

سيارة هافال H9

هافال H9 تنتمي إلى فئة سيارات SUV فاخرة كبيرة الحجم، تم إطلاقها لأول مرة في عام 2020، وحققت نجاحًا كبيرًا في العديد من الأسواق العالمية، لتأتي بأحدث طراز 2025 بمميزات أنيقة ومميزة، مع استخدام مواد عالية الجودة.

تتميز سيارة H9 بمقصورة داخلية واسعة ومريحة، تتسع لـ 7 راكب مع تصميم أنيق ومتطور، بالإضافة إلى عجلة قيادة جلد تلسكوبي بأزرار تحكم، تكييف هواء ثلاثي، نظام صوتي بـ 16 مكبرات صوت، شاشة ترفيه تعمل باللمس مقاس 14.6 بوصة، مقعد الصف الثالث قابل للطي آلياً، وكاميرا بزاوية 360 درجة.

كما تتوفر بعدة أنظمة أمان تشمل نظام إغلاق الأبواب أوتوماتيكيًا أثناء الإنطلاق، وسائد هوائية أمامية وخلفية مزدوجة، نظام المساعدة على تغيير المسار، نظام التحذير من الاصطدام الخلفي، مثبت السرعة، ونظام الرؤية المحيطية.

كما تتضمن تصميم خارجي مميز وحديث، عجلات ألمنيوم مقاس 18 انش، مرايا جانبية كهربائية، مصابيح LED أمامية وخلفية، فتحة سقف بانوراما، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر، يولد قوة/حصان 224/5500 وعزم 385/2000-4000 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات للتحكم النشط بالمقابض. تأتي ب 4 ألوان، أسود، أبيض، أخضر زيتي، ورمادي مطفي.

سيارة جوليون برو

تتميز سيارة جوليون برو من حيث التصميم الخارجي بمظهر عصري متطور، رياضي وأنيق يجعلها واحدة من أجمل السيارات، وقوة أداء 1.5 تيربو 148 حصان و4 سلندر، كما تحتوي على مصادر ضوء بخط رأسي LED على جانبي المصد، مما يعزز من مظهرها العصري. وتتفوق جوليون برو بعجلات رياضية بقياس 18 بوصة، ومرايا جانبية بخاصية الطي الكهربائي، بينما يضفي السقف البانورامي بمساحة 0.84 متر مربع لمسة من الفخامة والرحابة، ومزودة بناقل حركة أتوماتيكي بـــ 7 سرعات، مما يضمن انتقالات سلسة بين التروس وأداءً فعالًا على الطرق، ويعمل نظام المحرك بالبنزين ويحقق استهلاك وقود ممتاز يبلغ 13.7 كم لكل لتر، مما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود. تأتي بـ 4 ألون، الرمادي، الأبيض، الأسود، والأزرق.

في نفس الوقت منح السائقين تجربة مميزة على الطرق من خلال تصميمها الذي يتضمن عجلة قيادة جلدية قابلة للتعديل يدوياً باتجاهين، مرآة للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم الآلي، كاميرا 360 درجة، دخول ذكي بدون مفتاح، شاشة ترفيه تعمل باللمس قياس 12.3 إنش مع ميزة ربط الهواتف الذكية ابل كار بلاي وخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية بـ 5 مقاعد خلفية من الجلد مع خاصيتي التبريد والتسخين.

كما تتوفر ايضاً بأنظمة أمان تضمن لك الحماية والأمان مثل، نظام الركن التلقائي، مثبت السرعة، نظام التنبيه من التصادم الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية، نظام المساعدة للانطلاق على المنحدرات، قفل أمان للأطفال ومقاعد ISOFIX، ونظام تثبيت السرعة المتكيف.

بمناسبة هذا الإطلاق، صرح المدير العام لشركة «جريت وول موتر» السيد/ نادر الظريف: نحن نفتخر اليوم بأن نكون أول دولة عالمياً تقوم بإطلاق هافال H9 الي طال انتظارها في السوق لانها سيارة دفع رباعي فاخرة وكبيرة الحجم وتتميز بقوتها وأدائها العالي، بالإضافة إلى اطلاق هافال جوليون برو في السوق الكويتي، سيارة تناسب الجيل الجديد بتصميمها الخارجي الرياضي وتقنياتها المتقدمة.

وأختتم كلمته بـ: نحن نعمل باستمرار على تعزيز مكانتنا في السوق من خلال تقديم سيارات مبتكرة ومتطورة تواكب تطلعات عملاءنا ونحرص دائمًا على تقديم تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الأداء والتكنولوجيا، كما نهدف ايضاً إلى بناء ثقة طويلة الأمد من خلال تقديم أفضل الخدمات. والجدير بالذكر انه تم تدشين أول مركز إقليمي لتوزيع قطع غيار السيارات في منطقة الشرق الأوسط، في دولة الإمارات العربية المتحدة. هو خير دليل على التزام شركة جريت وول موتور واهتمامها بتوسيع نطاق أعمالها في سوق الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن شركة «ماكفم للسيارات» هي إحدى شركات مجموعة أولاد علي الغانم للسيارات ش.م.ك.ع والوكيل الحصري لشركة “جريت وول موتر” في الكويت التي تضم علامات «هافال» و «تانك» و «باور».

للمزيد من المعلومات عن الشركة وعن العروض المتوفرة يمكنكم زيارة معرضنا في الشويخ أو الورهاوس مول يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاُ وحتى الساعة 8:30 مساءً أو زيارة موقعنا الالكتروني GWM.COM.KWأو الاتصال على 1811112.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق