نادي الزمالك يقترب من ضم موهبة بنفيكا البرتغالي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نادي الزمالك يقترب من ضم موهبة بنفيكا البرتغالي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نادي الزمالك يقترب من ضم موهبة بنفيكا البرتغالي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك (winwin)

أحمد شوقي

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من حسم صفقة المدافع الشاب جيفرسون كوستا الذي يلعب في أكاديمية كاستلو برانكو التابعة لنادي بنفيكا البرتغالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأبيض في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن الأبيض توصل لاتفاق نهائي مع النادي البرتغالي لضم كوستا بدون مقابل مادي، مع وجود بند يتضمن حصول بنفيكا على نسبة 10% من رسوم إعادة بيع عقد اللاعب مستقبلًا.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لإجراء الفحوص الطبية والتوقيع على العقود بشكل رسمي.

الزمالك على موعد مع مباراة تاريخيّة

ويركز الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية على الحدث الأهم في مصر وأفريقيا وهو بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، الذي سيلعب في العاصمة السعودية الرياض. ويسعى الفارس الأبيض للفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية له على حساب غريمه التقليدي، بعدما سبق له التتويج بالبطولة على حسابه في نسخة 1994.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

يشارك الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره صاحب لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

بعثة الزمالك تتجه للسعودية استعداداً للسوبر الأفريقي

اقرأ المزيد

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية "الرياض". وكانت بعثة الفريق الأبيض قد وصلت إلى السعودية أمس الثلاثاء، بعد خوض تدريباتها الأخيرة في القاهرة خلال وقت سابق من اليوم ذاته.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق