خاص | جدول مزدحم ينتظر كاساس بعد وصوله إلى بغداد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | جدول مزدحم ينتظر كاساس بعد وصوله إلى بغداد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | جدول مزدحم ينتظر كاساس بعد وصوله إلى بغداد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق رفقة كادره المساعد (INSTAGRAM / MAHDIKAREEM_18)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

وصل مدرب المنتخب العراقي الإسباني خيسوس كاساس إلى العاصمة العراقية بغداد، قادمًا من إسبانيا بعد انتهاء إجازته التي حظي بها عقب انتهاء مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقاد الإسباني المنتخب العراقي لتحقيق الفوز على عمان بهدف نظيف في الجولة الأولى على ملعب البصرة الدولي، والتعادل مع الكويت من دون أهداف في الجولة الثانية على استاد جابر الدولي.

جدول مزدحم ينتظر خيسوس كاساس

وقالت المصادر لـwinwin: "مدرب المنتخب العراقي الإسباني خيسوس كاساس سيبدأ فورًا برنامجه الخاص بالتحضير للجولتين المقبلتين في التصفيات الآسيوية الحاسمة"؛ إذ سيواجه المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني في ملعب البصرة الدولي يوم العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أن يواجه كوريا الجنوبية في سول في الخامس عشر من الشهر ذاته.

وأضافت: "كاساس استقر تقريبًا على الأسماء التي ستتضمنها قائمته الرسمية لمباراتي التصفيات، فهي لن تشهد تغييرات كثيرة عن القائمة السابقة، وستضم لاعب كوينز بارك رينجيز ألكسندر أوراها، الذي غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، لتكون عودته للمنتخب العراقي في مباراة فلسطين المقبلة، إذ من المؤمل أن تصدر القائمة في غضون أسبوع واحد".

وأردفت: "جدول كاساس سيكون مزدحمًا خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيعقد المدرب الإسباني اجتماعات مكثفة مع الاتحاد العراقي للاتفاق على تجمع المنتخب العراقي الذي سيسبق مباراة فلسطين، إذ سيكون التجمع في البصرة، ولن يكون هناك معسكر خارجي لعدة أسباب، أبرزها ضيق الوقت وأيضًا الرحلة المرهقة التي تنتظر العراق لخوض مواجهة كوريا الجنوبية بعد مباراة فلسطين".

المدرب الإسباني خيسوس كاساس في مباراة العراق والكويت

اقرأ المزيد

وأكملت: "كاساس سيحضر مباريات الجولة المقبلة من دوري نجوم العراق من الملاعب، والتي ستبدأ غدًا الخميس، إذ يريد المدرب أن يراقب وضع اللاعبين عن قرب، وكذلك يريد مشاهدة التقرير الشامل عن وضع اللاعبين وتدريباتهم المكثفة، إذ من المؤمل أن يلتقي اللاعبين المحليين الذين في قائمته قبل موعد التجمع".

ويتساوى المنتخب العراقي من حيث عدد النقاط في المجموعة الثانية مع منتخبي كوريا الجنوبية والأردن، برصيد 4 نقاط، متخلفًا بفارق الأهداف عنهما.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق