«KIB» تستضيف فعاليات It’s GlowTime للكشف عن منتجات Apple - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «KIB» تستضيف فعاليات It’s GlowTime للكشف عن منتجات Apple - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «KIB» تستضيف فعاليات It’s GlowTime للكشف عن منتجات Apple - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في إطار التزام البنك باستراتيجيته الشاملة والهادفة إلى الاستثمار في كفاءاته البشرية، وخلق بيئة إيجابية تعزّز نموهم على الصعيدين المهني والشخصي، على حد السواء، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) استضافته مؤخراً للفعاليات الخاصة بالكشف عن منتجات Apple الجديدة لهذا العام، والتي انطلقت تحت عنوان It’s GlowTime، في المبنى الرئيسي للبنك، وأشرف على تقديمها موظفه نواف السويّد، مدير أول وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي، والمشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بـ @elzeer. وجمع هذا الحدث طيفاً واسعاً من محبّي أجهزة Apple المتنوّعة، بهدف تعريفهم واطلاعهم على أحدث المستجدات والمزايا الاستثنائية المتوفّرة في أجهزة Apple الذكية واللوحية الجديدة واكسسواراتها.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، مروة معرفي: «كما في كل عام، يقوم السويّد بدعوة محبي Apple وعشاق التكنولوجيا الحديثة لمتابعة البث المباشر والخاص بإطلاق منتجات Apple التي يترقبونها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا العام قام KIB بتشجيع السويّد على تنظيم هذا التجمّع المميّز في المبنى الرئيسي للبنك لأول مرة. هذا تأكيد على التزامنا بدعم موظفينا وخلق ثقافة تشجيعية تدعم شغفهم واهتماماتهم».

وأضافت: «انطلاقاً من شعاره المؤسسي، بنك الحياة، يؤمن KIB بأن موظفيه أهم أصوله، ويواصل دعمهم وتحفيزهم لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم والوصول إلى أقصى إمكانياتهم داخل البنك وخارجه».

يذكر أن المؤتمر شهد إقبالاً لافتاً من محبّي ومستخدمي Apple من موظفي البنك والمدعوين من خارجه، إلى جانب الأجواء التفاعلية المميّزة للحاضرين الذين تجمّعوا لمشاهدة مقدّمة وتفاصيل الحدث في بث مباشر من الولايات المتحدة الأميركية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تعتبر دليلاً واضحاً على مواصلة KIB لالتزامه المستمر بدعم المبادرات التي يقوم بها موظفوه والمساهمة في تقدّمهم وتحقيقهم للنجاح والتطوّر، إلى جانب ترك بصمة إيجابية في مسيرتهم المهنية والشخصية، وتعزيز بيئة عمل خصبة تساعدهم في الإبداع، وتحقيق المزيد من الإنجازات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق