الكويت تشارك في اجتماع وكلاء البريد بالخليج - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الكويت تشارك في اجتماع وكلاء البريد بالخليج - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الكويت تشارك في اجتماع وكلاء البريد بالخليج - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

عقد، اليوم، الاجتماع الـ 30 للجنة وكلاء وزارات البريد والاتصالات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة القطرية الدوحة بمشاركة الكويت.

وقال رئيس هيئة تنظيم الاتصالات القطرية المهندس أحمد المسلماني، في كلمة له بالاجتماع، إن التعاون في مجالات البريد والاتصالات اكتسب أهمية متزايدة في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها عالمنا اليوم.

وأكد المسلماني ضرورة تعزيز التنسيق وتبادل الخبرات في قطاعي البريد والاتصالات لدعم مسيرة التنمية والتكامل الاقتصادي بين دول مجلس التعاون، مشيراً إلى أن الاجتماع يمثل فرصة ثمينة لمناقشة سبل الارتقاء بمستوى التعاون وتذليل العقبات والخروج بتوصيات عملية تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

من جهته، أعرب رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور وليد الحوسني عن تهانيه للدول الأعضاء على ما حققته من النقلة النوعية في مجال الاتصالات والبريد وإحرازها مراكز متقدمة في مؤشرات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى دول العالم.

وأوضح أن اجتماع اللجنة يتضمن العديد من المواضيع التي تلامس المواطن الخليجي بشكل مباشر، وتساهم في دفع عجلة الاقتصاد، وتعزيز مسيرة التعاون في هذا القطاع الحيوي والمهم لتحقيق رؤى وتطلعات قادة دول المجلس.

ويضم وفد الكويت المشارك في الاجتماع رئيس الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بالإنابة عبدالله العجمي، ووكيل وزارة المواصلات بالتكليف المهندس مشعل الزيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق