خاص | كاف في ورطة بسبب ملعب مباراة غانا والسودان - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | كاف في ورطة بسبب ملعب مباراة غانا والسودان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | كاف في ورطة بسبب ملعب مباراة غانا والسودان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

أرشيفية- صورة جماعية للاعبي المنتخب السوداني لكرة القدم (winwin)

الكاتب المصري محمد سعيد

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أجل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الملعب الذي يستضيف مباراة غانا والسودان ضمن مباريات المجموعة السادسة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وعلم موقع winwin من مصادره في "كاف" أن الاتحاد الغاني لكرة القدم لم يحدد حتى الآن الملعب المستضيف لمباراته مع منتخب السودان، والمقررة إقامتها يوم 11 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

ويواجه الاتحاد الغاني لكرة القدم أزمةً بسبب عدم صلاحيه ملاعبه لاستقبال مباريات دولية، خاصةً بعد أعمال الشغب التي حدثت في ملعب "بابايارو" بمدينة كوماسي في مواجهة الجولة الأولى أمام أنغولا، وهو الملعب الوحيد الذي تم اعتماده مؤخرًا ليستقبل مباريات منتخب غانا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم.

تحديد حكام مباراة غانا والسودان

وقال مصدر مسؤول في "كاف" إنه تم الاستقرار على طاقم حكام لقاء الجولة الثالثة، وكذلك ملعب وحكام لقاء الجولة الرابعة بين المنتخبين، حيث تم تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس بقيادة الحكم باتريك ملايزار لمباراة الجولة الثالثة، بينما تم تعييين طاقم تحكيم تونسي بقيادة محرز المالكي لإدارة لقاء الجولة الرابعة، والتي تحددت أيضًا إقامتها يوم 14 أكتوبر على ملعب شهداء بنينا في العاصمة الليبية طرابلس.

منتخب مصر الأول لكرة القدم

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن منتخب كينيا أيضًا يواجه صعوبات في تحديد ملعب لاستضافة مباراته أمام منتخب الكاميرون في الجولة الرابعة من التصفيات، على الرغم من قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم مؤخرًا بإسناد استضافة كأس الأمم الأفريقية للمحليين في كينيا أوائل فبراير/ شباط من عام 2025.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق