بوريطة يتباحث بنيويورك مع نظيره من جمهورية البنين

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بوريطة يتباحث بنيويورك مع نظيره من جمهورية البنين ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بوريطة يتباحث بنيويورك مع نظيره من جمهورية البنين وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس /. الرباط

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بنيويورك، مباحثات مع وزير شؤون خارجية جمهورية البنين، أولوشيغون أدجادي بكاري.

وخلال هذا اللقاء، الذي انعقد على هامش أشغال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أشاد الوزيران بتميز علاقات الصداقة والأخوة التي تجمع بين البلدين، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس باتريس تالون.

وبهذه المناسبة، ناقش السيدان بوريطة وأدجادي بكاري سبل تعزيز الشراكة “رابح – رابح” بين البلدين، وتبادلا وجهات النظر بشأن تفعيل آليات جديدة للتعاون الثنائي، من خلال الدورة الوزارية السابعة للجنة المشتركة للتعاون المغربي-البنيني، التي ستنعقد قريبا.

وشكلت هذه المباحثات فرصة كذلك لمناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وسجل الوزيران، بارتياح، تطابق وجهات نظرهما حول مختلف القضايا المطروحة، وشددا على أهمية تعزيز التنسيق في مختلف المنابر متعددة الأطراف، من خلال الدعم المتبادل للترشيحات داخل مختلف الهيئات الإقليمية والدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق