الأهلي يخشى على صدارته من أطماع الوحدات في الدوري الأردني - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الأهلي يخشى على صدارته من أطماع الوحدات في الدوري الأردني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الأهلي يخشى على صدارته من أطماع الوحدات في الدوري الأردني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يدافع فريق الأهلي عن صدارة الدوري الأردني لكرة القدم، عندما يخوض اختبارًا صعبًا أمام الوحدات ضمن الجولة السادسة والتي تنطلق مبارياتها اعتبارًا من يوم غد الخميس.

ويتصدر فريق الأهلي جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، يليه الحسين والرمثا بـ10 نقاط لكل منهما، ثم الوحدات 8، الفيصلي 7، يليهما الصريح ومغير السرحان 5، السلط ومعان وشباب الأردن بـ4، شباب العقبة 3، والجزيرة بنقطتين.

وتشهد بطولة الدوري الأردني هذا الموسم صراعًا محتدمًا بين المتنافسين بعد قرار اتحاد كرة القدم برفع عدد الفرق التي ستهبط إلى دوري الدرجة الأولى، إلى 4 فرق بدلاً من فريقين، ليصبح عدد الفرق المحترفة -اعتبارًا من الموسم المقبل- 10 فرقٍ بدلاً من 12.

 اختبار صعب لصدارة الأهلي في الدوري الأردني

تُفتتح لقاءات الجولة السادسة من الدوري الأردني غدًا الخميس، بمواجهةٍ تجمع مغير السرحان مع ضيفه الرمثا على استاد الأمير محمد بالزرقاء، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز.

وفي مباراة ثانية تُقام بذات اليوم، ستكون صدارة الأهلي أمام اختبار صعب، حين يحل ضيفًا على الوحدات في لقاء يُقام على استاد عمان الدولي.

ولم يخسر فريق الأهلي أي مباراة في النسخة الحالية، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل مع الفيصلي 1-1، فيما يسعى الوحدات لوضع حد لنزيفه النقطي بعدما تعادل مرتين؛ الأولى أمام مغير السرحان، ثم مع الفيصلي وبذات النتيجة 1-1.

 الفيصلي يستضيف شباب العقبة

وتتواصل لقاءات الدوري الأردني بعد غد الجمعة، حين يواجه فريق شباب الأردن نظيره الصريح على ملعب البتراء، في لقاء يحمل نوعًا من التكافؤ. وفي المواجهة الثانية، يستضيف فريق الفيصلي نظيره شباب العقبة في مواجهة قوية مرتقبة تجمعهما على استاد عمان الدولي.

ويتطلع فريق الفيصلي إلى مصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات، بعدما نزف 8 نقاط حتى الآن بتعادله في 4 مواجهات وتحقيقه فوزًا وحيدًا كان على حساب شباب الأردن 3-2.

السلط يستضيف حامل اللقب

وتُختتم هذا الجولة يوم السبت المقبل، عندما يحل فريق الحسين إربد -حامل اللقب الدوري الأردني- ضيفًا على السلط في لقاء يعد مهمًا للجانبين.

ويأمل فريق الحسين إربد في العودة بنقاط الفوز وبما يعزز فرصته في الاقتراب أكثر من صدارة الدوري الأردني وهو الذي سيظهر بقيادة فنية جديدة بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي جواو موتا خلفًا لمواطنه تياغو.

وفي مواجهة أخرى، سيكون استاد الأمير محمد بالزرقاء، مسرحًا للمواجهة المتكافئة التي ستجمع معان وضيفه الجزيرة.

 حكام الجولة السادسة

مباراة مغير السرحان والرمثا: عمر المعاني حكم ساحة، يساعده قيس خميس ومحمد محرم، ومحمد أسامة حكم رابع.

مباراة الوحدات والأهلي: محمد عرفة حكم ساحة، يساعده أحمد مؤنس، محمد الخلف، ومحمد البدارنة حكم رابع.

الوحدات والفيصلي الدوري الأردني 2024 - 2025 (winwin)

اقرأ المزيد

مباراة شباب الأردن والصريح: صدام عمارة حكم ساحة، يساعده عمرو عجاج، صابرين العبادي، وإسراء مبيضين حكم رابع.

مباراة الفيصلي وشباب العقبة: مروان إسماعيل حكم ساحة، يساعده حمزة أبو عبيد، قصي الشمايلة، ومحمد الكوفحي حكم رابع.

مباراة السلط والحسين: أحمد يعقوب حكم ساحة، يساعده أيمن عبيدات، أحمد سمارة، وإبراهيم سمارة حكم رابع.

مباراة معان والجزيرة: أدهم مخادمة حكم ساحة، يساعده محمد الخلف، أحمد مؤنس، وبكر هباهبة حكم رابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق