«الغرفة» تستضيف فعالية «S&P»: «رؤى استراتيجية... الاقتصاد الكلي والاستدامة» - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الغرفة» تستضيف فعالية «S&P»: «رؤى استراتيجية... الاقتصاد الكلي والاستدامة» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الغرفة» تستضيف فعالية «S&P»: «رؤى استراتيجية... الاقتصاد الكلي والاستدامة» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

استضافت غرفة تجارة وصناعة الكويت يوم 23 الجاري فعالية «ستاندرد اند بورز غلوبال» بعنوان «رؤى استراتيجية... الاقتصاد الكلي والاستدامة»، بحضور رفيع المستوى ضم 30 جهة من القطاع الخاص، مثل البنوك، شركات التأمين، الصناعة، التصدير والاستيراد، الاتصالات، والتكنولوجيا.

وشملت الفعالية عرضين تقديميين ونقاشا عبر حلقة حوارية تناولت:

- التوقعات الاقتصادية على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي، حيث تتابع S&P هذه التطورات عبر مؤشرها الخاص «مؤشر مديري المشتريات»، والذي يغطي أكثر من 40 دولة حول العالم منها الكويت حديثا.

- معايير وتطورات الاستدامة في المنطقة، حيث كشف الفريق أن الكويت ضمن المبادرين في هذا المجال إقليميا، مع وجود شركات محلية رائدة في هذا المجال، مثل بنك الكويت الوطني، وشركة زين، وشركة بورصة الكويت، وغيرها.

- تطورات وتحديات سلاسل التوريد عالمياً وإقليمياً، وأثرها على المنطقة، خصوصا في ظل التطورات الجيوسياسية التي تمر بها، في حين استعرض الفريق الفرص المتاحة لدول مجلس التعاون وضمنها الكويت للمشاركة في سلاسل التوريد الإقليمية والعالمية. وشهدت الفعالية تفاعلا إيجابيا من الحضور، في حين أبدى الكثير منهم اهتمامه بالمشاركة في فعاليات مشابهة بالمستقبل.

وأبرز هذا الحدث الدور المهم للغرفة في إثراء المعرفة والوعي حول القضايا الاقتصادية المهمة لأعضائها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق