نجم إنجلترا السابق: ليفربول يمتلك بالفعل بديل محمد صلاح! - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نجم إنجلترا السابق: ليفربول يمتلك بالفعل بديل محمد صلاح! - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نجم إنجلترا السابق: ليفربول يمتلك بالفعل بديل محمد صلاح! - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

المصري محمد صلاح جناح ليفربول (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يرى الإنجليزي تروي ديني مهاجم واتفورد السابق أن نادي ليفربول ليس بحاجة إلى التعاقد مع لاعب جديد، حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن قلعة "آنفيلد"، بنهاية عقده مع الريدز في نهاية الموسم القادم.

ومنذ أن وصل محمد صلاح إلى ليفربول، وأصبح أحد أفضل الهدافين في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي الممتاز بـ214 هدفًا ، ليظل السؤال الذي يلوح في الأفق، من سينضم إلى النادي عندما يرحل؟

وارتبط أكثر من اسم بالانتقال إلى ليفربول من أجل خلافة محمد صلاح، ومن بينهم رودريغو غوس جناح ريال مدريد، وليروي ساني نجم بايرن ميونخ، فضلًا عن رافينيا دياز جناح برشلونة.

ويعتقد تروي ديني أن الجناح الأيسر لليفربول، الكولومبي لويس دياز، قد يكون الرجل الذي سيأخذ العصا من صلاح عندما يحين الوقت؛ إذ قال في تصريحات نقلتها شبكة "آنفيلد ووتش" البريطانية: "أنا أعتقد أنه إذا سمح ليفربول لمحمد صلاح بالرحيل، فإن دياز يمكن أن يصبح الرجل الرئيسي في الفريق".

وأضاف: "إنه لاعب ممتاز حقًّا، سواء القدم اليسرى أو اليمنى، كان يركض كثيرًا، وكان حماسه للعب كرة القدم رائعًا ،وكلا الهدفين اللذين سجلهما (في مباراة بورنموث) لا يصدقان".

هل لويس دياز الأجدر بخلافة محمد صلاح في ليفربول؟

وعلى الرغم من جودته الرائعة، لكن دياز لم يُظهر بعد أنه قادر على اللعب باستمرار بنفس مستوى صلاح الذي سجل في موسمه الأول مع ليفربول 32 هدفًا في 36 مباراة، وهو أعلى رقم في الدوري، وبلغ عدد أهدافه في ذلك الموسم 44 هدفًا في جميع المسابقات، ثم أتبع ذلك بثلاثة مواسم أخرى سجل فيها أكثر من 20 هدفًا في البريميرليغ، ولم يسجل أبدًا أقل من 18 هدفًا مع ليفربول في الدوري.

حارس ليفربول يكشف كيف تطور محمد صلاح مع آرني سلوت

اقرأ المزيد

فيما انضم دياز إلى ليفربول في يناير/كانون الثاني 2022، وغاب عن 31 مباراة بسبب إصابة في الركبة في موسم 2022-23، وسجّل 8 أهداف في أول 30 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي الموسم الماضي -أول موسم كامل له من دون غياب للإصابة- سجل 8 أهداف في 37 مباراة بالدوري، و13 هدفًا في جميع المسابقات.

وحتى الآن في الدوري الإنجليزي لموسم 2023-24، سجّل لويس دياز 5 أهداف في 5 مباريات مع الريدز، وصنع آخر، بينما أسهم محمد صلاح في 7 أهداف، خلال نفس العدد من المباريات؛ إذ أحرز 3 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق