الدوحة تستضيف مباراة فلسطين والكويت في تصفيات كأس العالم - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الدوحة تستضيف مباراة فلسطين والكويت في تصفيات كأس العالم - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الدوحة تستضيف مباراة فلسطين والكويت في تصفيات كأس العالم - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

-

آخر تعديل:

2024-09-25 14:09

قطر تستضيف مباراة منتخب فلسطين القادمة أمام الكويت في تصفيات مونديال 2026 (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن العاصمة القطرية الدوحة، سوف تستضيف مباراة فلسطين والكويت القادمة في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ولا يخوض منتخب فلسطين مبارياته داخل أراضيه نظرًا للوضع الراهن، وخاض مباراته الماضية ضد الأردن في كوالالمبور بماليزيا، كما خاض بعض مبارياته السابقة في الكويت.

قطر تستضيف مباراة فلسطين والكويت في تصفيات المونديال

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، سيكون مسرحًا لمباراة فلسطين والكويت، برسم الجولة الرابعة من تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026 بأمريكا الشمالية.

ولن تكون مباراة فلسطين والكويت هي الأولى في قطر، حيث خاض المنتخب الفلسطيني مباراة في تصفيات المونديال الجارية في الدوحة، إذ واجه لبنان في الجولة الخامسة من الدور الثاني للتصفيات في ملعب "جاسم بن حمد" أيضًا.

النعيمات يتألق في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

اقرأ المزيد

ويسعى المنتخب الفلسطيني للتأهل إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخه، لكن طموحاته في الوصول إلى كأس العالم تصطدم بعدم قدرته على خوض مبارياته على أرضه، رغم الحفاوة والدعم الكبير الذي يحظى بهما في المباريات التي تستضيف مبارياته وأبرزها قطر للكويت، كما سبق للجزائر أن أعلنت استعدادها لاستضافة مباريات فلسطين، لكن مبادرتها قوبلت بالرفض بسبب ضرورة أن تكون الملاعب البديلة في قارة آسيا.

ويشارك منتخب فلسطين في المجموعة الثانية ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات الدور الثالث المؤهلة إلى مونديال 2026، ويحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى وخسر في الثانية، خلال شهر سبتمبر/ أيلول.

وكان المنتخب الفلسطيني قد فرض التعادل السلبي على كوريا الجنوبية خارج الديار في الجولة الأولى، قبل الخسارة أمام شقيقه منتخب الأردن (3-1)، في مباراة عرفت إحراز وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري، أول أهدافه الدولية رفقة منتخب فلسطين.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق