هل استخدمت مارفيل الذكاء الاصطناعي في بوستر فيلم Thunderbolts؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هل استخدمت مارفيل الذكاء الاصطناعي في بوستر فيلم Thunderbolts؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هل استخدمت مارفيل الذكاء الاصطناعي في بوستر فيلم Thunderbolts؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ما زالت استخدامات الذكاء الاصطناعي في صناعة السينما تواجه بعض الانتقادات، خاصة مع ظهور البوستر الدعائي لفيلم Thunderbolts الذي أزعج الجمهور.

مع انطلاق الإعلان الترويجي لفيلم Thunderbolts وظهور البوستر الخاص بالفيلم، بدأت انتقادات موسعة تطال استوديوهات مارفيل واتهامات باستخدام الذكاء الاصطناعي في تصميم بوستر الفيلم.

تفاصيل أزمة بوستر فيلم Thunderbolts

لاحظ الجمهور مع ظهور البوستر الدعائي لفيلم Thunderbolts أن شخصية الحارس بوب، التي يؤديها لويس بولمان، لها 6 أصابع، ومع اعتقاد البعض أنه قد تكون تلك سمات الشخصية في العمل، تبين أن ذلك غير حقيقي.


مع الاطلاع على مقطع الفيلم الدعائي يتبين أن الشخصية ليس لها 6 أصابع، مما يعني استخدام Marvel للذكاء الاصطناعي لتصميم البوستر، وهو ما أشعر الجمهور بخيبة أمل، لأن صناعة بوستر لا تحتاج لذلك، كما أن هذا السلوك يسحب الفرص والوظائف من مصممي الجرافيك أصحاب الرؤية الفنية والمصورين.


أبطال فيلم Thunderbolts

يعتبر فيلم Thunderbolts هو الفيلم الـ 36 من أفلام عالم مارفل، وهو يدور حول مجموعة من الأبطال في مهمة لصالح الحكومة الأمريكية، في سرد يجمع الدراما والأكشن والكوميديا أيضا.

يشارك في بطولة الفيلم ديفيد هاربور وهانا جون كامين وسيباستيان ستان وفلورنس بوج، من إخراج جيك شراير، ومن المقرر أن يُعرض في دور السينما الأمريكية بحلول 2 مايو 2025.


الذكاء الاصطناعي والسينما

ويأتي استنكار الجمهور في ظل توسع استخدامات الذكاء الاصطناعي في السينما، فإذا ثبت استخدام مارفيل لها في بوستر فيلم Thunderbolts فلن تكون المرة الأولى، حيث طبقت شركة Lionsgate – وفقا لموقع إيكونميك تايمز- الذكاء الاصطناعي في مقطعها الدعائي لفيلم Megalopolis، كما تم الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في مرحلة المونتاج النهائي لفيلم Late Night With the Devil، ونفس الأمر مع فيلم Inside Out2.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق