Ooredoo تطلق جهاز iPhone16 بمزايا استثنائية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل Ooredoo تطلق جهاز iPhone16 بمزايا استثنائية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول Ooredoo تطلق جهاز iPhone16 بمزايا استثنائية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

التزاماً منها بمواكبة وتمكين عملائها بأحدث الابتكارات التكنولوجية العالمية، أعلنت Ooredoo الكويت، رائدة الاتصالات المتكاملة وابتكاراتها الرقمية، إطلاق سلسلة هواتف iPhone 16 الجديدة- أحدث إبداعات شركة Apple للهواتف الذكية، اعتباراً من اليوم (الجمعة)، بعروض حصرية ومزايا استثنائية تشمل باقات شهرية متوفرة بتسهيلات دفع مريحة لأوائل المشترين.

ولم يخلف هاتف iPhone 16 وعده بتقديم معيار جديد لتجربة الهواتف المحمولة الذكية، بفضل ميزاته المتطورة مثل شريحة A18، ونظام الكاميرا المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وزر «Action» الذي يتيح التخصيص والوصول السريع إلى الميزات المختارة، مع تعزيز عمر البطارية.



إلى جانب هذه التكنولوجيا المبتكرة، تقدم Ooredoo عروضاً استثنائية، تشمل باقات شهرية تبدأ من 25 دينارا شهرياً فقط، بالإضافة إلى عروض حصرية ضمن باقات مميزة أخرى.

ولفترة محدودة، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض مذهلة على iPhone 16، منها:

- iPhone 16 ابتداءً مع: دقائق محلية غير محدودة، و100 جيجا إنترنت 5G، ورسائل نصية قصيرة محلية غير محدودة.

- iPhone 16 Pro مع، دقائق محلية غير محدودة، و100 جيجا إنترنت 5G، و1 جيجا إنترنت تجوال، ورسائل نصية قصيرة محلية غير محدودة، إضافة إلى ضمان أساسي مجاني ضد الحوادث العرضية للجهاز.

وسيحصل عملاء بنك الكويت الوطني على خصم إضافي بنسبة 10 في المئة على كل من عروض الإطلاق والعروض العادية، علماً بأن عروض إطلاق الهاتف الجديد سارية لفترة محدودة فقط، بدءاً من 20 سبتمبر (اليوم) (الساعة 8:00 صباحاً)، مما يوفر للعملاء فرصة حصرية للحصول على أحدث طرازات iPhone بأسعار خاصة ومزايا استثنائية.

أما بالنسبة لعملاء «النخبة» من عملاء Ooredoo، فقد خصصت لهم الشركة امتيازات حصرية عند شرائهم لأجهزة iPhone 16 من Ooredoo الكويت، مع عروض مختارة بعناية للاشتراكات المتميزة والباقات الشهرية للفئة العالية، يمكنهم الاستفادة منها من خلال زيارة القسم المخصص لهم داخل فرع المقر الرئيسي في برج Ooredoo، اليوم من الساعة الـ8:00 صباحاً، مما يؤكد التزام الشركة بتقديم تجربة خاصة وثرية يتفرد بها عملاء النخبة، والتي تمنح مستوى جديدا من الاستمتاع باقتناء أحدث هواتف Apple، iPhone 16، وملحقاته، داعية جميع عملائها للاشتراك في باقات النخبة والحصول على مزايا عديدة بأسعار حصرية وتنافسية

ميزات وخصائص في iPhone 16

تواصل Apple دفع حدود ابتكاراتها التكنولوجية للهواتف المحمولة، وهو ما يجسده iPhone 16، الذي يقدم أداءً لا مثيل له وميزات مبتكرة، مع تجربة مستخدم فائقة، ومن أبرز تلك الميزات:

Apple Intelligence: صُمم iPhone 16 حول Apple Intelligence، وهو نظام ذكاء شخصي يساعد المستخدم على الكتابة والتعبير وإنجاز المطلوب من دون مجهود. ويأتي بميزات غير مسبوقة لحماية الخصوصية ليمنح الأمان والاطمئنان وضمان عدم وصول أي شخص لبيانات المستخدمين، ولا حتى لـ Apple.

شريحة A18 Bionic: يعمل iPhone 16 بشريحة A18 Bionic، وهي أسرع شريحة من Apple والأعلى كفاءةً على الإطلاق، وحتى الآن، مع معالج يضمن أداء محسنا بنسبة 25 في المئة وأداء محسّنا لوحدة المعالجة المركزية ــ وحدة معالجة الرسومات، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتعدد المهام بسلاسة وألعاب فائقة وتجارب واقع معزز محسّنة. بتصميم مخصص وقدرات سباقة تتخطى بجيلين الإصدار السابق، وتتيح تشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي بسرعة مضاعفة، كما تعد الشريحة القلب الذي تنبض به ميزات الكاميرا بمستواها الجديد، مثل الأنماط الفوتوغرافية ووحدة التحكم في الكاميرا، كل ذلك بكفاءة طاقة استثنائية لإطالة عمر البطارية.

نظام كاميرا يعمل بالذكاء الاصطناعي: يتميز نظام الكاميرا الثلاثية، والمعزز بالذكاء الاصطناعي في iPhone 16، بعدسة ذات زاوية عريضة ودقة 108 ميجا بكسل، تدعمها إمكانية الوضع الليلي 2.0، الذي يسمح بتصوير مذهل تحت الإضاءة المنخفضة، كما يجعل تسجيل الفيديو 4K ProRes المحسن منه أداة مثالية لإنشاء المحتوى، مع ميزة التقاط مقاطع فيديو بجودة سينمائية في أي مكان.

Dynamic Island 2.0: بناءً على نجاح سابقه، يقدم iPhone 16 ميزة Dynamic Island 2.0، التي تسمح بتخصيص أكبر والتفاعل مع التطبيقات مباشرة من الشاشة وبسلاسة أكبر، وقد تمت إعادة تصميم هذه الميزة لتعزيز تعدد المهام، مما يجعل إدارة الإشعارات والتحكم في الموسيقى والتفاعل مع التطبيقات أسهل بكثير.

شاشة Super Retina XDR: يأتي هاتف iPhone 16 بشاشة من طراز Super Retina XDR، المحمية بطبقة من السيراميك أقوى بنسبة 50 في المئة مقارنة بالجيل الأول، مما يوفر ضعف الحماية مقارنة بأي شاشة هاتف أخرى، مع سطوع يصل من 1600 إلى 2000 شمع، ذلك مع تقنية ProMotion، مما يضمن التمرير السلس على الشاشة والألوان الزاهية للغاية والتفاصيل الواضحة لتجربة غامرة، سواء لبث أو مشاهدة المحتوى أو الاستمتاع بألعاب تتطلب دقة شاشة عالية.

التركيز على الاستدامة: تماشياً مع جهود Apple المستمرة في تعزيز الاستدامة، يتضمن تصميم iPhone 16 مواد معاد تدويرها، منها الألومنيوم والعناصر الأرضية النادرة المعاد تدويرها بنسبة 100 في المئة، مما يقلل من بصمته الكربونية بشكل أكبر.

دعم تقنية النطاق العريض للـ 5G: يدعم iPhone 16 هذه التقنية، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بسرعات تحميل فائقة، وتدفق فيديو سلس، وتصفح بدون انقطاع، ما يجعله الجهاز المثالي لاستخدامات شبكة الـ 5G.

كما تقدم Ooredoo الكويت ميزات حصرية عند شراء iPhone 16 من خلال متاجرها، لتجربة شراء أكثر تشويق ومتعة، منها التقسيط المرن وتسهيلات الدفع المريحة، بخيارات شهرية تجعل iPhone 16 في متناول الجميع، مع أفضل شبكة لـ 5G من Ooredoo والأعلى تصنيفا تضمن استخدام iPhone 16 مدفوعاً بأعلى سرعات وأفضل تغطية.

وكانت Ooredoo الكويت قد عبرت عن حماسها لإطلاق iPhone 16 في جميع متاجر Ooredoo، هذا الهاتف الجديد هو شهادة على قدرة Apple على الاستمرار في الابتكار ودفع حدود التكنولوجيا، والتي تدعم سعي Ooredoo المتواصل لتوفير أفضل الأجهزة التكنولوجية، وبالإضافة إلى تجربة شراء مريحة ومجزية لعملائها، مع خطط الدفع المرنة والعروض الحصرية وأداء شبكة 5G الممتاز، وتحرص Ooredoo الكويت على أن يستمتع الجميع في الكويت بقوة iPhone 16 وإمكاناته الفائقة إلى أقصى حد.

فروع Ooredoo الكويت

والجدير بالذكر أن Ooredoo الكويت حريصة على راحة عملائها، من خلال توفير جهاز آيفون 16 الجديد في عدة فروع لمتاجرها، والمختارة بعناية في مواقع استراتيجية لتسهيل وصول العملاء لشراء الهاتف الجديد وتعزيز تجربة العملاء بصفة عام، فإلى جانب الفرع الرئيسي للشركة، تشمل هذه المواقع أيضاً فرع الأفنيوز المرحلة الرابعة، فرع مارينا مول الطابق الأرضي، فرع الكوت مول، فرع الخيران مول، فرع 360 مول، وفرع الجهراء القديمة. كما يتوفر آيفون 16 الجديد للشراء ابتداءً من اليوم في فرع Ooredoo بمطار الكويت الدولي.

وتدعو Ooredoo الكويت الجميع للإسراع ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يجربون iPhone 16 الثوري. وذلك من خلال زيارة أي من متاجر Ooredoo أو الموقع الرسمي اليوم (الجمعة) لاستكشاف العروض الحصرية وخطط التقسيط والباقات المميزة، كذلك عبر متابعة قنوات التواصل الاجتماعي لـ Ooredoo للمزيد من التحديثات والعروض الترويجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق